المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024: خطوة نحو عالم خالٍ من الانبعاثات
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024: خطوة نحو عالم خالٍ من الانبعاثات

نشر

في

140 مشاهدة

المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024: خطوة نحو عالم خالٍ من الانبعاثات

ينطلق المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024 في المملكة العربية السعودية، وذلك في 10 و11 يونيو، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في الرياض.

يشارك في هذا المعرض العديد من رواد الأعمال والشركات والمنظمات، بالإضافة إلى ممثلين من دولٍ عديدةٍ من العالم، لعرض أفضل ما توصلت إليه التقنيات الحديثة والابتكارات المميزة في مجال السيارات المتطورة والصديقة للبيئة.

كما يشهد هذا المعرض تبادل الخبرات والمعارف بين الحضور، وإنشاء الصفقات والتعاون للوصول إلى مستقبلٍ متطورٍ يسوده النجاح والتقدم.

ويتميز المعرض بوجود مجموعة من الخبراء والمتخصصين الذين يهدفون إلى مواجهة التحديات وتوفير العديد من الحلول المبتكرة أمام صناع هذه التكنولوجيا المتطورة.

فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024:

يضم المعرض مجموعة كبيرة من الفعاليات، تشمل:

  • نماذج من السيارات الكهربائية: يستعرض المعرض مجموعة واسعة من المركبات الكهربائية، بدءًا من السيارات العائلية وصولًا إلى الحافلات والشاحنات الثقيلة.
  • التقنيات الحديثة: إبراز أفضل ما توصلت إليه التقنيات المتطورة، مثل البطاريات ذات السعة الكبيرة وتقنيات الشحن السريع، التي تعزز من كفاءة المركبات وتقلل من وقت الشحن.
  • مؤتمر متكامل: يجتمع في هذا المعرض جميع الخبراء والمتخصصين والمهتمين بهذا المجال لدراسة التطورات الحديثة ومناقشة الحلول المبتكرة للنهوض في هذه الصناعة نحو آفاق أوسع.

اقرأ أيضًا: شركة بترومين فوتون تشارك في معرض جدة للبناء 2024: حلول نقل متكاملة لقطاع البناء السعودي

نقلة نوعية في النقل المستدام:

يعكس هذا المعرض الجهود الكبيرة والمستمرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في تحقيق أهداف رؤيتها لعام 2030، التي تسعى إلى تنويع الاقتصاد وعدم الاعتماد على القطاع النفطي فحسب، وخلق مستقبل مستدام يتضمن مجموعة من المجالات المتطورة.

كما يعزز هذا المعرض من الاستدامة البيئية، حيث إنه يقدم سيارات صديقة للبيئة لا تُصدر انبعاثات ضارة، مما يُساهم في تقليل التلوث وحماية البيئة.

فمن خلال تبني هذه التكنولوجيا النظيفة والمبتكرة، تسعى المملكة إلى تحقيق نقلة نوعية في قطاع النقل نحو الأفضل، مما يُساهم في تنقية الهواء والحد من التلوث البيئي.

اقرأ أيضًا: الجائزة الوطنية لقطاع السيارات 2024: السعودية تكرم رواد التميز وتعزز الاستدامة والشمولية

التوجه نحو المستقبل:

يعدّ المعرض انعكاسًا لاهتمام العالم المتزايد بالمركبات الكهربائية، لا سيما أن هذا المجال يتميز بالنمو السريع والابتكارات المتواصلة.

كما يُساهم في تسريع عملية التحول نحو مستقبل متطور مستدام خالٍ من الانبعاثات الكربونية.

وانطلاقًا من ذلك، قدمت مجموعة من العلامات التجارية أدلة وبراهين تُثبت قدرتها على صناعة العديد من السيارات الكهربائية الحديثة بأعلى جودة وبأسعار معقولة.

يمثل المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024 في المملكة العربية السعودية خطوة مهمة نحو تحقيق مستقبل أكثر استدامة وقطاع نقل متطور مُجهز بأحدث التقنيات.

ويفتح آفاقًا جديدة لتبني التكنولوجيا النظيفة وتعزيز مكانة المملكة كقائد إقليمي في مجال النقل المستدام على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: السعودية تُشارك للمرة الـ 18 في المعرض الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2024”

X