المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي: نافذة نحو مستقبل تعليمي مشرق في السعودية | أرابيسك لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي: نافذة نحو مستقبل تعليمي مشرق في السعودية

نشر

في

164 مشاهدة

المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي: نافذة نحو مستقبل تعليمي مشرق في السعودية

ينطلق المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024 “جيدس” في نسخته الخامسة بعنوان “للتعليم أثر متسارع في النمو الاقتصادي وتعزيز جودة الحياة” وذلك في فندق هيلتون جدة في المملكة العربية السعودية من 16 إلى 18 من هذا الشهر.

يعد هذا المعرض حدثاً هاماً يسلط الضوء على أحدث التطورات في مجال التعليم، كما يتيح منصة مثالية من أجل تبادل الخبرات والمعارف بين مختلف المختصين.

المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024 “جيدس” ملتقى رواد التعليم:

يمثل المعرض ملتقى هاماً لرواد التعليم والتكنولوجيا من مختلف أنحاء العالم، حيث إنه يجمع في أروقته نخبة من قادة الصناعة والممارسين من قطاعي التعليم والتكنولوجيا، والمختصين والخبراء، لعرض أحدث وأهم الاتجاهات والتعرف على الإنجازات التي وصلت إليها المملكة في هذا المجال.

ويشارك في المعرض أكثر من 13 دولة خليجية وعربية ودولية، بالإضافة إلى حضور أهم الشخصيات والمستثمرين وبرعاية من مجلس التعليم في غرفة جدة.

كما يستضيف المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024 أبرز المؤسسات التعليمية والتكنولوجية على الصعيد المحلي والخليجي والدولي والجامعات المحلية والدولية، لعرض أحدث الحلول والتقنيات التعليمية، ومناقشة التحديات التي تواجه قطاع التعليم وكيفية المساهمة في تطويره، كما يعد مكاناً للتواصل وبناء العلاقات وعقد الصفقات فيما بينهم.

نافذة على مستقبل التعليم:

يتيح المعرض فرصة استثنائية للتعرف على أحدث الاتجاهات العالمية وذلك في مجال التعليم والتكنولوجيا، واكتشاف التقنيات الحديثة التي تساهم في تعزيز العملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها.

كما يتيح للمشاركين الإطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال التعليم، والاستفادة من خبرات وتجارب الدول المتقدمة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: معرض تانكونيكس الدولي 2024 في مدينة الخبر السعودية يفتح أبوابه من 12 إلى 15 مايو

مشاركة فاعلة من المملكة العربية السعودية:

يعد المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024 “جيدس” الحدث التعليمي المهم الذي يجمع احتياجات قطاعي التعليم والأعمال على منصة واحدة، حيث إنه يشمل على مراكز التدريب والجامعات والمدارس والمواهب العلمية، وموردي التجهيزات والمستلزمات المدرسية والتكنولوجيا، ودور النشر ومقدمي البرامج التعليمية.

كما شمل المعرض أيضاً على مزودي البرامج الأمنية والسلامة المهنية، ومقدمي الأنشطة التعليمية والترفيهية، وموردي الخدمات الغذائية للمدارس، وموردي السبورات الذكية والمرئية وأجهزة الطباعة، وشاشات العرض والحاسوب، بالإضافة إلى وجود برامج التعليم الإلكتروني وغيرها من منصات التكنولوجيا التعليمية الأخرى، ومراكز الابتكار والروبوتيك والأنشطة المماثلة.

ويشهد المعرض أيضاً مشاركة أكثر من عشرين متحدثاً مميزاً من خبراء ومبتكرين في العديد من المجالات، منها التعليم والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وسيقدمون المحاضرات والندوات والجلسات الحوارية.

اقرأ أيضًا: البرنامج الوطني للتقويم المدرسي: خطوة نحو تعليم أفضل

أهمية المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024 “جيدس”:

  • يعتبر هذا المعرض حدثاً عالمي في المملكة العربية السعودية ويغطي جميع مناطقها.
  • كما يعد نقطة جذب دولية وذلك منذ نجاحه في السنوات السابقة.
  • يتيح أيضاً للمؤسسات التعليمية والمدارس ومراكز التدريب بالتواصل مباشرة مع الطلاب وأولياء الأمور.
  • يعزز من دور المملكة العربية السعودية في مجال التعليم والتكنولوجيا، وتحقيق الازدهار والتنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي للتعليم عن بعد 2024

فرصة لا تفوت:

يعد المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024 “جيدس” فرصة لا تفوت أمام جميع المهتمين بمجال التعليم والتكنولوجيا، للمشاركة في هذا الحدث المهم، والإطلاع على أحدث التطورات، كما يعد فرصة للاستثمار في المملكة العربية السعودية، من خلال المشاركة في المعرض التعليمي والتقني في المملكة وتكون بذلك أحد المصادر التعليمية الرائدة ومن المطورين في المملكة العربية السعودية.

كما تساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والوصول إلى الأماني والطموحات.

يؤكد المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024 “جيدس” على التزام المملكة العربية السعودية بتطوير قطاعي التعليم والتكنولوجيا، وجعلهم في مقدمة اهتماماتها.

كما يساهم المعرض في تعزيز التعاون بين مختلف الجهات العامة في مجال التعليم والتكنولوجيا، مما يساعد على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

اقرأ أيضًا: شروط التقدم للالتحاق بالوظائف التعليمية الجديدة في السعودية

X