الملكة إليزابيث تعود للعمل في يونيو المقبل يوم عيد ميلادها
تابعونا على:

مشاهير

الملكة إليزابيث تعود للعمل في يونيو المقبل يوم عيد ميلادها

نشر

في

1٬937 مشاهدة

الملكة إليزابيث تعود للعمل في يونيو المقبل يوم عيد ميلادها

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، مصممة على “العودة إلى العمل” وستعود إلى لندن من أجل احتفال Trooping the Color فى يونيو المقبل، وهو الاحتفال الذي يوافق عيد ميلاد الملكة اليزابيث.

ومن المتوقع أن يكون الحدث – الذي سيقام على شرف عيد ميلاد الملكة اليزابيث الخامس والتسعين – لم شمل للعائلة المالكة، وأول احتفال وطني كبير منذ تفشي جائحة كورونا، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووفقاً لصحيفة صنداي تايمز، صرح مساعدو القصر أنه من المتوقع أن يحضر الأمير هاري وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، الحدث الرسمي على الرغم من استقالتهما من العائلة المالكة لأنها أيضاً “مناسبة عائلية”.

وتعزل الملكة اليزابيث حالياً في قلعة وندسور مع الأمير فيليب، أمير إدنبرة حيث تلقى كلاهما أول تطعيم ضد كوفيد 19، إذ لم تقيم الملكة في قصر باكنغهام منذ مارس من العام الماضي.

وفي العام الماضي، تم تقليص حجم Trooping the Color بشكل كبير وتم تنظيمه في قلعة وندسور للمرة الأولى خلال سنوات حكم الملكة الـ 68 وفترة جلوسها على العرش.

وسيعقد العرض العسكري هذا العام في 12 يونيو، بعد يومين من عيد ميلاد الأمير فيليب المائة، وسيكون أول لقاء عام للعائلة المالكة منذ انفصال ميجان ماركل والأمير هاري عن العائلة المالكة.

وظهر دوق ودوقة ساسكس، اللذان يقيمان الآن في قصر بقيمة 14.65 مليون دولار في سانتا باربرا، في آخر ظهور علني لهما في المملكة المتحدة في خدمة يوم الكومنولث التي أقيمت في كنيسة وست منستر في

مارس 2020، ويُعتقد أن الملكة وكبار أعضاء الشركة حريصون على منح تكريم كامل للجيش، الذي تمت صياغته للمساعدة في تقديم مئات الآلاف من لقاحات فيروس كورونا.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.