الملكة رانيا جدة مستقبلية مرحة وصديقة مخلصة لأولادها .. الجانب العاطفي من الملكة
تابعونا على:

مشاهير

الملكة رانيا جدة مستقبلية مرحة وصديقة مخلصة لأولادها .. الجانب العاطفي من الملكة

نشر

في

200 مشاهدة

الملكة رانيا جدة مستقبلية مرحة وصديقة مخلصة لأولادها .. الجانب العاطفي من الملكة

الملكة رانيا تخطف الأنظار كلما حلت ضيفة في مناسبة أو حوار خاصة بالجانب العاطفي والعائلي التي تتمتع بهما الملكة إذ وصفت نفسها بأنها صديقة أولادها.

حلت مساء أمس الملكة رانيا العبدالله ضيفة على برنامج “صباح الخير أمريكا”، وتحدثت عن حفلات الزفاف المنتظرة في عائلتها، وقالت مازحة إنها لم تمارس أيّ ضغط على أبنائها، وتحدثت عن رغبتها في أن تصبح جدّة، قائلة إنها ستكون مرحة.

قالت الملكة رانيا خلال لقائها: “كانت ابنتي تمازحني قبل أيام وتقول ماما كل مرة تعرفينني فيها على الناس تقولين هذه ابنتي ستتزوج العام المقبل، فقلت لها كنت أتوسل لكم سنوات لتتزوجوا وفي النهاية قررتم أن تفعلوا ذلك بفارق ثلاثة أو أربعة أشهر بينكما”.

تابعت الملكة رانيا: “أنا متحمسة جدا، مازلت لا أستوعب أن لدي حفلي زفاف ابني وابنتي العام المقبل، هو وقت حافل لكنه أفضل نوع من الانشغال، لم أكن أتمنى أفضل من هكذا أنسباء.. وأعتقد أننا جميعا كأهل نريد أن نرى أبناءنا يكبرون ويصبحون مستقلين ويشاركون مسيرة حياتهم مع شركائهم”.

وأشارت إلى شعورها بالفخر بسبب اختيارات أبنائها وعبرت عن حماسها لأن تصبح جدة قائلة: “وأنا فخورة جدا باختياريهما ولطالما قلت من قبل أن لقبي المفضل هو ماما لكن أعتقد أن ذلك سيتغير سريعاً، لكلمة “تيتا”، لذلك هدفي أن أكون جدة مرحة، والمثل يقول ما أغلى من الولد إلا ولد الولد، وأنا متحمسة وأنتظر اليوم الذي سيكون فيه أطفال في حياتي”.

الملكة رانيا صديقة ابنتيها

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلاد ابنتيها الأميرتان سلمى وإيمان، وشاركت مُتابعيها على إنستغرام صورة تجمعها بهن وأرفقتها بتعليق “اغلى بنتين وأعز صديقتين كل سنة وأنتم سالمين سلمي وإيمان، تزداد صداقتنا قوة كلما تقدمت في العمر.. لم يكن من الممكن طلب أصدقاء أفضل منهن.. عيد ميلاد سعيد”.

ظهرت الملكة رانيا في الصورة بملابس كاجول بالبنطلون الجينز وارتدت كل من الأميرتين سلمى وإيمان قميصًا كاجول بألوان مختلفة، وتعد علاقة الملكة رانيا ببناتها قوية جداً وعلاقة صداقة مثالية، فتظهر برفقتهما في الكثير من المناسبات العامة.

الملكة رانيا جدة مستقبلية مرحة وصديقة مخلصة لأولادها .. الجانب العاطفي من الملكة

علاقة قوية بين الابناء

الملكة رانيا جدة مستقبلية مرحة وصديقة مخلصة لأولادها .. الجانب العاطفي من الملكة

حرص ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على معايدة شقيقته الأميرة سلمى في عيد ميلادها، وشارك مُتابعيه على إنستغرام صورة عفوية تجمعهما وهو يعانقها.

علق الأمير الحسين على الصورة : “سلمى الحبيبة كل عام وأنت بألف خير.. أدامك الله وحفظك لأسرتنا الغالية.. نحتفل بالفرحة التي تجلبيها لعائلتنا كل يوم، عيد ميلاد سعيد لأختي الرائعة”، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن وتمنوا في تعليقاتهم عيد ميلاد سعيد للأميرة سلمى.

خطبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

صور مليئة بالفرح شاركها الديوان الملكي الهاشمي على مختلف حساباته على السوشيال ميديا في السابع عشر من آب من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف وبحضور كل من الملك الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله.

وعقب الإعلان عن الخطوبة، قالت الملكة رانيا، في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “رجوت الله – مثلي مثل كل أم – أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة – الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.