الملك تشارلز يطرد الأمير هاري وميغان من منزلهما في بريطانيا.. فما الأسباب؟
تابعونا على:

أخبار لندن

الملك تشارلز يطرد الأمير هاري وميغان من منزلهما في بريطانيا.. فما الأسباب؟

نشر

في

1٬286 مشاهدة

الملك تشارلز يطرد الأمير هاري وميغان من منزلهما في بريطانيا.. فما الأسباب؟
تلقى الأمير هاري وزوجته ميغان، أمراً بإخلاء منزل فروغمور الريفي الذي كانا يسكنان به في بريطانيا، والذي يقع على أرض تابعة لقلعة وندسور.

ووفقاً لتقارير صحافية بريطانية، أن الأمير هاري وميغان كانا يقيمان في “فروغمور كوتدج”، قبل أن ينتقلا إلى مونتيسيتو بكاليفورنيا، حيث يربيان طفليهما، أرشي وليليبت، بعد تنحيهما كأعضاء بارزين في العائلة المالكة في يناير 2020.

وبينما يشحن هاري وميغان آخر متعلقاتهما إلى منزلهما الجديد في كاليفورنيا، عُرض على الأمير أندرو شقيق الملك تشارلز الثالث، مفاتيح الملكية ليسكن في المنزل الذي جدده الزوجان بتكلفة بلغت 2,4 مليون جنيه إسترليني (2,9 مليون دولار)، وكان هدية زفاف من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية في عام 2018.

وبحسب تقارير، طلب قصر باكنغهام من الزوجين إخلاء العقار في يناير الماضي، بعد أيام من نشر هاري لكتاب تضمن مذكراته أثار جدلاً.

وتضمنت مذكرات الأمير هاري تفاصيل حول صراعات الأمير الشخصية، مثل فقدان والدته الأميرة ديانا،حينما كان يبلغ 12 عاماً، بالإضافة إلى الاحتكاكات مع زملائه من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك والده الملك تشارلز الثالث وزوجة أبيه كاميلا وأخيه الأكبر الأمير ويليام.

وقد حققت المذكرات نجاحاً كبيراً  وأصبحت أسرع كتاب من فئة الكتب غير الخيالية مبيعاً في بريطانيا، منذ بدء حركة رصد بيع الكتب في العام 1998.

رد الأمير هاري وميغان

ردّ كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بطريقتهما الخاصة، على قرار الملك تشارلز بطردهما من منزلهما في بريطانيا، وذلك خلال ظهورهما العلني لقضاء ليلة في نادٍ فخم في لوس أنجلوس.

وفي التفاصيل، بدا الزوجان سعيدان خلال الصور التي تم التقاطها لهما، إذ ظهرا يبتسمان ابتسامة عريضة أثناء دخولهما النادي الذي يعد من أكثر الأماكن التي تجذب المشاهير في لوس أنجلوس.

ووصفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إطلالة ميغان بالأنيقة، حيث ظهرت بمعطف بيج من “كارولينا هيريرا” يبلغ سعره 1610 دولارات مع حذاء بكعب عالٍ من “كريستيان ديور” بقيمة 625 دولارا، كما اعتمدت حقيبة صغيرة من الجلد من العلامة التجارية “ديور”.

من جهته، اختار الأمير هاري الظهور بالكاجوال، مرتديا بنطال جينز مع حذاء رياضي باللون الأزرق الداكن وسترة رمادية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X