المملكة المتحدة تستعد لمواجهة انتشار كوفيد مع توجه الناس لقضاء العطلات
تابعونا على:

أخبار لندن

 المملكة المتحدة تستعد لمواجهة انتشار كوفيد مع توجه الناس لقضاء العطلات

نشر

في

735 مشاهدة

 المملكة المتحدة تستعد لمواجهة انتشار كوفيد مع توجه الناس لقضاء العطلات

يستعد مسؤولو الصحة لزيادة حالات الإصابة بفيروس كوفيد في عطلة البنوك ، حيث يتوجه حوالي 500 ألف شخص إلى المهرجانات الموسيقية ويغامر ملايين آخرون بزيارة الأماكن السياحية الساخنة.

ووصلت الحالات في Cornwall و  Devon إلى مستويات قياسية حيث شهد معدل الإصابة بين المراهقين زيادة بمقدار خمسة أضعاف بعد مهرجان Boardmasters هذا الشهر.

و على الرغم من أن برنامج التطعيم يساعد في  تقليص عدد  الوفيات والأمراض الخطيرة ، حذر المسؤولون يوم الخميس من أن أجزاء من NHS تواجه  “طلبًا عالي المستوى غير مسبوق” وأن المزيد من الحالات قد تعطل عودة المدارس الأسبوع المقبل.

و من المتوقع أن تجذب ثمانية مهرجانات على الأقل حوالي 500000 شخص في جميع أنحاء إنجلترا  مع تأجيل بعض الأحداث في نهاية هذا الأسبوع بعد أن تم تأجيلها في وقت سابق من العام بسبب كوفيد.

و حثت راشيل ويجلزورث ، مديرة الصحة العامة في conoral  ، السياح على إجراء اختبار  وقالت إن رفع القيود وبرنامج التطعيم الناجح تسبب في تخلي الناس عن حذرهم ضد كوفيد مشيرة الى ان  التعايش  مع كوفيد ليس هو نفسه التظاهر بأنه غير موجود.

و قالت خدمة الإسعاف إنها كانت تستجيب لحوالي 3000 حالة طوارئ يوميًا – وهي نسبة أعلى ب 15٪ من الصيف الماضي – وسط “طلب عالي المستوى غير مسبوق” بسبب ارتفاع معدلات كوفيد وزيادة النشاط الاجتماعي وقد تم تجنيد الجيش للعمل جنبًا إلى جنب مع المسعفين في المنطقة للمساعدة في تلبية الطلب.

و قال الدكتور عارف راجبورا ، مدير الصحة العامة في مجلس بلاكبول ، إنه يتوقع أن يؤدي الاختلاط المتزايد خلال عطلة البنوك إلى زيادة الحالات ، لكن الزيادة الأكبر ستحدث عندما تعود المدارس الأسبوع المقبل.

ولهذا السبب نؤكد للناس حقًا: أنه إذا كنت ستخرج في عطلة البنوك ، فافعل ذلك بأمان.  قم بارتداء غطاء للوجه في الأماكن المزدحمة ، وأظهر القليل من التباعد الاجتماعي “.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.