المملكة المتحدة تلغي جميع بطاقات الدخول للزوار الأجانب كجزء من تغييرات أمن الحدود المملكة المتحدة تلغي جميع بطاقات الدخول للزوار الأجانب كجزء من تغييرات أمن الحدود
الرئيسية / أخبار لندن / المملكة المتحدة تلغي جميع بطاقات الدخول للزوار الأجانب كجزء من تغييرات أمن الحدود
المملكة المتحدة تلغي جميع بطاقات الدخول للزوار الأجانب كجزء من تغييرات أمن الحدود

المملكة المتحدة تلغي جميع بطاقات الدخول للزوار الأجانب كجزء من تغييرات أمن الحدود

أعلنت وزارة الداخلية البريطانية، أن المملكة المتحدة ستلغي جميع بطاقات الدخول “landing cards” للزوار الأجانب القادمين إليها، كجزء من تغييرات أمن الحدود.

وسيتمكن المسافرون الآن من دخول المملكة المتحدة عبر بوابات إلكترونية ومراقبة الجوازات، والتي هي حالياً مفتوحة فقط لأولئك القادمين من داخل المملكة المتحدة.

وقال المدير العام لقوة الحدود بول لنكولن، في خطاب موجه إلى الموظفين، “إن هذه الخطوة ستساعد على مواجهة التحدي الناجم من التزايد المتواصل في أعداد المسافرين”.

المملكة المتحدة تلغي جميع بطاقات الدخول للزوار الأجانب كجزء من تغييرات أمن الحدود

وأضاف: “هذه التغييرات ستمكن ضباط الخطوط الأمامية من تركيز مهاراتهم ووقتهم على قضايا أمن الحدود، وخصوصاً تلك المجموعات التي تمثل خطورة كبيرة في استغلالها للهجرة”.

ولكن حذرت نقابات تمثل موظفي “قوة الحدود”، من أن تلك الخطوة ستُضعف حدود المملكة المتحدة، وفقاً لما نشرته شبكة “بي بي سي” البريطانية.

واتهمت لوسي موريتون، الأمينة العامة لاتحاد خدمات الهجرة، وزارة الداخلية بتجاهل تحذيرات الموظفين ذوي الخبرة بشأن التأثير طويل المدى لإلغاء تلك بطاقات.

ويجب أن تملأ بطاقات الدخول حالياً من قبل الأشخاص من جميع البلدان خارج الاتحاد الأوروبي، حيث يطلبون تفاصيل عن سبب زيارة الشخص إلى المملكة المتحدة وكذلك عن المكان والوقت الذي يخطط البقاء فيه.

ومن المفهوم أن وزارة الداخلية سوف تتخلص من بطاقات الدخول للمسافرين الذين يدخلون المملكة المتحدة من سبعة دول.

شاهد أيضاً

عمدة لندن يريد إدخال حدود جديدة للسرعة "20 ميلاً في الساعة" في غرب ووسط المدينة

عمدة لندن يريد إدخال حدود جديدة للسرعة “20 ميلاً في الساعة” في غرب ووسط المدينة

يمكن تحديد حد أقصى للسرعة في كل طريق في سينترال لندن وويست إند 20 ميلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *