صناديق الثقة للطفل: كيف تطالب بأموالك في المملكة المتحدة؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

صناديق الثقة للطفل: كيف تطالب بأموالك في المملكة المتحدة؟

نشر

في

446 مشاهدة

صناديق الثقة للطفل: كيف تطالب بأموالك في المملكة المتحدة؟
تحث هيئة الإيرادات والجمارك في المملكة المتحدة “HMRC” الشباب البالغين في لاناركشاير على المطالبة بأموالهم من صناديق الثقة للطفل قبل انتهاء أسبوع توفير المملكة المتحدة.

صناديق الثقة للطفل هي حسابات توفير طويلة الأجل وخالية من الضرائب تم إنشاؤها لكل طفل ولد بين 1 سبتمبر 2002 و 2 يناير 2011.

وقدمت الحكومة البريطانية إيداعاً أولياً بقيمة 250 جنيهاً على الأقل في كل حساب.

يمكن سحب الأموال بمجرد استيفاء الحساب عندما يبلغ الطفل سن الرشد (18 عاماً).

ومع ذلك، هناك عدد كبير من الشباب البالغين في المملكة المتحدة الذين لم يطالبوا بأموالهم في صناديق الثقة للطفل.

أجرى مؤخراً استطلاع طلابي من قبل UCAS لطلاب الجامعات في السنة الأولى والثانية حول صناديق الثقة للطفل وأظهرت النتائج أنهم يرغبون في معرفة كمية المال في حسابهم (43 في المائة) وكيفية المطالبة به (32 في المائة).

يمكن للشباب البالغين وأولياء الأمور البحث على موقع GOV.UK لمعرفة مكان حساب صندوق الثقة للطفل الخاص بهم.

قالت أنجيلا ماكدونالد، نائبة الأمين الدائم الثانية والمدير التنفيذي المساعد لدى HMRC، لـ Lanarkshire Live: “يبدأ العديد من الشباب البالغين من 18 إلى 21 عاماً في وظائفهم الأولى أو الدورات التدريبية أو ينتقلون إلى منازلهم الأولى ويعتبر صندوق الثقة للطفل مبلغاً من المال بأسمائهم عليه.

أشجع الشباب على استخدام الأداة عبر الإنترنت لتتبعه أو بالنسبة لأولياء المراهقين، فيمكن التحدث معهم للتأكد من أنهم على علم بصندوق الثقة للطفل الخاص بهم، يمكن أن يحدث فرقاً حقيقياً في خططهم المستقبلية.”

قالت شارون ديفيز، الرئيس التنفيذي لشركة Young Enterprise: “نحث جميع الشباب على التحقيق مما إذا كان لديهم أموال غير مطالب بها في صندوق الثقة للطفل واستخدامها بحكمة.

يمكن استثمار الأموال في حساب ISA للبالغين أو استخدامها في حصص تعليم القيادة أو التعليم أو بدء عمل تجاري.

إن المال في صندوق الثقة للطفل له القدرة على تغيير الحياة، وعدم المعرفة بها يظهر أهمية التعليم المالي والتخطيط المالي من سن مبكرة.”

صناديق الثقة للطفل هي فرصة للمستقبل، يمكن أن تساعد الشباب البالغين في تحقيق أهدافهم المالية، سواء كان ذلك شراء منزل أو دفع الرسوم الدراسية أو بدء مشروع تجاري.

لذا يحث كل من HMRC و Young Enterprise الشباب البالغين على المطالبة بأموالهم في صناديق الثقة للطفل.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X