المنتدى الاقتصادي العالمي ومركز قطر للمال يناقشان بيئة الأعمال في قطر المنتدى الاقتصادي العالمي ومركز قطر للمال يناقشان بيئة الأعمال في قطر
الرئيسية / إخترنا لكم / المنتدى الاقتصادي العالمي ومركز قطر للمال يناقشان بيئة الأعمال في قطر
المنتدى الاقتصادي العالمي ومركز قطر للمال يناقشان بيئة الأعمال في قطر

المنتدى الاقتصادي العالمي ومركز قطر للمال يناقشان بيئة الأعمال في قطر

أجرى رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي يورغ برينده زيارة لمركز قطر للمال في الدوحة، وقد حضر هذا اللقاء ممثلون رفيعو المستوى عن عدد من الجهات القطرية المشاركة في عضوية منتدى الاقتصاد العالمي.

وقد ناقش مركز قطر للمال آفاق التعاون المستقبلي مع المنتدى الاقتصادي العالمي، كما بحث في العديد من القضايا الرئيسية المتعلقة بتطور المنتدى ومبادراته.

وتأتي هذه الزيارة في إطار مناقشة بيئة الأعمال المزدهرة في قطر وبحث الطرق التي تمكّن قطر في المشاركة في دعم جدول أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي.

وقد أشار الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال يوسف محمد الجيدة إلى أن المركز من خلال عضويته في المنتدى يعمل بشكل مستمر على التواصل مع الجهات المعنية على مستوى دولي، ممن يشاركون المركز رؤيته التي تهدف إلى المساهمة في وضع جدول أعمال هذه الصناعة على المستوى الإقليمي والعالمي.

ولفت الجيدة إلى تحقيق المنتدى الاقتصادي العالمي خطوات كبيرة من ناحية توفير المنصات المناسبة لتلاقي قادة الأعمال عبر مجموعة متنوعة من القطاعات الحكومية والخاصة بغرض إطلاق حوار بنّاء وإيجابي.

وأوضح أن مشاركة قطر المستمرة مع المنتدى، ستتيح تحقيق تأثير إيجابي على مستوى العالم، وخاصة بتوحيد الجهود مع باقي الأعضاء.

 

شاهد أيضاً

دراسة: الفواتير الغير متوقعة التي يتعرض لها البريطانيون تكلفهم 17 مليون جنيه استرليني سنوياً

دراسة: الفواتير الغير متوقعة التي يتعرض لها البريطانيون تكلفهم 17 مليون جنيه استرليني سنوياً

تكلف الفواتير الغير المتوقعة البريطانيين حوالي 17 مليار جنيه استرليني كل عام. ووجد استطلاع شمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *