المنطقة الحرة لجبل علي في الإمارات تقدم لعملائها إقامات طويلة الأمد المنطقة الحرة لجبل علي في الإمارات تقدم لعملائها إقامات طويلة الأمد
الرئيسية / إخترنا لكم / المنطقة الحرة لجبل علي في الإمارات تقدم لعملائها إقامات طويلة الأمد
المنطقة الحرة لجبل علي في الإمارات تقدم لعملائها إقامات طويلة الأمد

المنطقة الحرة لجبل علي في الإمارات تقدم لعملائها إقامات طويلة الأمد

قامت المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا” بالإعلان عن تقديم تسهيلات لعملائها للحصول على تأشيرات طويلة الأمد، وذلك في إطار سعيها لجذب المواهب ذات الكفاءات العالية.

ووفقاً لهذا القرار سيتمكن رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب المواهب من الحصول على تأشيرة لمدة 5-10 سنوات وتجديدها بشكل تلقائي وفقاً لشروط معينة.

وتأتي هذه الخطوة في ظل حملة الترويج للإمارات كوجهة لأصحاب الكفاءات في العديد من المجالات، وخاصة المستثمرين ورجال الأعمال والباحثين والمبتكرين وأصحاب الاختصاص.

وستعمل جافزا على تسهيل حصول العملاء الحاليين والجدد المؤهلين على التأشيرات بعد التأكد من استيفائهم المتطلبات واللوائح الحكومية، كما أنها ستعمل بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والهيئات الحكومية المختصة من أجل ضمان السرعة في الحصول على الإقامة وفقاُ للشروط المنصوص عليها.

وقد أشار المدير التنفيذي لجافزا ومدير عام موانئ دبي في الإمارات محمد معلم إلى أن جافزا دائماً من السباقين في دعم واستقطاب المواهب والكفاءات، لافتاً إلى أن الابتكار هو أساس النجاح.

وأكد أن قرار منح التأشيرات طويلة الأمد للأفراد الجديرين يعد خطوة إضافية في طريق الحفاظ على مكانتهم في المجتمعات حول العالم.

 

شاهد أيضاً

لأول مرة في الشرق الأوسط.. أبوظبي تطلق شركة للطيران منخفض التكلفة

لأول مرة في الشرق الأوسط.. أبوظبي تطلق شركة للطيران منخفض التكلفة

أعلنت مجموعتا الاتحاد للطيران والعربية للطيران عن إبرام اتفاقية لإطلاق أول شركة طيران اقتصادي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *