النار تحرق بيت هدى حسين وعائلتها لتصبح الناجية الوحيدة
تابعونا على:

أخبار الفن

النار تحرق بيت هدى حسين وعائلتها لتصبح الناجية الوحيدة

نشر

في

1٬783 مشاهدة

النار تحرق بيت هدى حسين وعائلتها لتصبح الناجية الوحيدة

الناجية الوحيدة مسلسل خليجي يدور في إطار الدراما التشويقية تلعب فيه هدى حسين دور إمرأة يحترق منزلها وعائلتها كلهم لتنجو لوحدها من الحريق فما أصداء ذلك على حياتها.

العمل موجود على شاهد دوت نت https://shahid.mbc.net/

الناجية الوحيدة عمل منتظر

العمل الخليجي المنتظر يناقش قضية اجتماعية حول امرأة يحترق منزلها وعائلتها لتنجو هي وسط نظرات الشك ممن حولها كما تواجه الكثير من المشاكل والمصائب بعد تركها أمام الحياة وحيدة.

المسلسل من إنتاج إيجل فيلم وجمال سنان وإخراج هيا عبد السلام وتأليف منى النوفلي

أبطال مسلسل الناجية الوحيدة

ويشارك في الناجية الوحيدة كل من لمياء طارق، محمد العلوي، جمال الردهان، فوز الشطي، سلوى الجراش، شهاب حاجية وغيرهم.

إقراء أيضاً:   شقيقة كيم كارديشيان "كايلي جينر" أعلى المشاهير أجراً

هدى حسين

النار تحرق بيت هدى حسين وعائلتها لتصبح الناجية الوحيدة

هدى حسين (20 أغسطس 1965)، ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت. وهي من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج، برزت في الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

وبالإضافة لكونها ممثلة، فلها القدرة على الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال وغيرهم، وأيضاً أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينات القرن العشرين بمشاركة الفنان عبد الكريم عبد القادر، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية.

كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بإنتاج أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها قتالة الشجعان، بسمة منال.

ولدت في الكويت لأبوين عراقيين حيث كانت أسرتها تعيش متنقلة ما بين العراق والكويت. كان والدها يعمل في وزارة التعليم في العراق وتوفي وهي في سن العاشرة.وهي تنتمي لأسرة فنية، حيث إن شقيقتها سعاد ممثلة ومذيعة أخبار في إذاعة الكويت، وشقيقتها نجاة كاتبة ومخرجة، وابتسام عملت أيضًا في التمثيل والإخراج كمساعدة مخرج، وسحر ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر، وشقيقها عبد الكريم كان كاتب مسرحي ولها شقيق آخر يدعى «علي»، كما إن زوج شقيقتها سعاد هو المسرحي فؤاد الشطي وأبنائهم يعملون أيضًا بالمجال الفني وهم أسامة وأحمد وأوس. وفي عام 2000 تزوجت من ممثل كويتي هو «عبد العزيز القطان» إلا إنهما إنفصلا بعد ذلك.

إقراء أيضاً:   حرب أهلية يشعل السباق الرمضاني بالمؤمرات والتحديات والأطراف المتنازعة

في عام 2017 تم ترشيحها لمبادرة صناع الأمل التي أقيمت برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كأول فنانة عربية تشارك بهذا النوع من المشاريع التطوعية الخيرية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.