"الوصل بلازا": الفندق الوحيد الموجود في دبي إكسبو 2020
تابعونا على:

عربية

“الوصل بلازا”: الفندق الوحيد الموجود في دبي إكسبو 2020

نشر

في

516 مشاهدة

"الوصل بلازا": الفندق الوحيد الموجود في دبي إكسبو 2020

100 يوم فقط تفصلنا عن معرض دبي إكسبو 2020 الذي يستضيف مجموعة من المعارض الملهمة من جميع أنحاء العالم.يُقام معرض روف إكسبو 2020 في الوصل بلازا في الفترة من 1 تشرين الأول 2021 إلى 31 آذار 2022، وهو الفندق الوحيد في الموقع لهذا الحدث.

يضمن فندق الوصل بلازا للزوار إقامة مريحة في مكان الإقامة مع إمكانية الوصول إلى العروض الحية، ومجموعة من أماكن تناول الطعام مع أكثر من 50 نوعاً من المأكولات جنباً إلى جنب مع مشهد نابض بالحياة من الأحداث التي لا يمكن تفويتها لكل من يزورها.

نظراً لكون Rove Hotels معروفة بجوها غير الرسمي والمعاصر، فقد نجح هذا الفندق الأخير في إضفاء نفس السحر من خلال تصميمه، مضيفاًإيماءة إلى شخصية الجوار بعناصر ملتوية متضمنة في كل عنصر.

لتناول الطعام في المنطقة المجاورة، هناك العديد من المطاعم على متن الطائرة بما في ذلك Rove Café and The Bar الذي يحتوي على حوض سباحة على السطح جنباًإلى جنب مع تراس شمسي يعرض أفق دبي المتلألئ، مع وسائل الراحة الأخرى مثل جهاز الصراف الآلي ومتجر بقالة في جميع أنحاء المنطقة.

كما يمكن للضيوف السفر باستخدام Expo Rider Shuffle، بما في ذلك الحافلة أو سيارة الأجرة حيث تتوفر إمكانية الوصول إلى المكان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لترتيبات السفر عبر المترو، يضمن مترو دبي وصول بلازا أنه سيتم توجيهك إلى الفندق مع الموظفين لإرشادك، في حالة وصولك خارج ساعات العمل العادية.

لمزيد من التفاصيل حول موضوع إكسبو “تواصل العقول وصنع المستقبل”، قم بزيارة موقع expo2020dubai.com

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.