انتشار العناكب يمنع آلاف الطلاب من الذهاب إلى المدارس
تابعونا على:

أخبار لندن

انتشار العناكب يمنع آلاف الطلاب من الذهاب إلى المدارس

نشر

في

618 مشاهدة

انتشار العناكب يمنع آلاف الطلاب من الذهاب إلى المدارس

قيل للآلاف من الطلاب أن يبقوا في منازلهم، لأن مدارسهم قد تعرضت للغزو من قبل أكثر العناكب القاتلة في بريطانيا.

وأخلت بلدية نيوهام، مدرستين ابتدائيتين ومدرستين ثانويتين، للتصدي إلى غزو العناكب الخطيرة التي تسمى عناكب الأرملة الكاذبة false widow spiders، قبل أن تبدأ في التكاثر والانتشار.

وبقي آلاف الأطفال في منطقة شرق لندن في منازلهم، بينما كان خبراء مكافحة الآفات يجوبون المدارس في محاولة للحد من خطر العناكب القاتلة.

وتعد عناكب False Widow Spiders، هي أكثر العناكب السامة في المملكة المتحدة، وهي ملونة داكنة بأجسام كروية ويتراوح حجمها من 9.5 إلى 14 ملم، وتكون لدغاتها مؤلمة جداً وأحياناً تسبب الموت.

وستواجه أربعة مدارس في منطقة شرق لندن عدة أسابيع بدون دراسة، بما في ذلك مدرسة Lister Community School ، و Star Primary ، و Ellen Wilkinson Primary و Rokeby Secondary School.

وقالت مديرة مدرسة Star Primary، ليزلي فون بوخنيدر: “إن المدرسة أُجبرت على الإغلاق بحيث يمكن لمكافحة الآفات أن تبيد البيض قبل أن يفقس”.

وفي رسالة إلى الآباء، قالت: “أنا أكتب لإخباركم فيما يتعلق بإغلاق المدرسة الحالي، كان من دواعي الأسف الشديد أن اتخذ قرار إغلاق المدرسة، حيث أن سلامة ورفاهية التلاميذ والموظفين هي دائماً أولويتنا الأولى، لقد علمت بانتشار عناكب الأرملة السوداء الكاذبة وتم كشفها خلال عملية تفتيش روتينية لفريق نيوهام البيئي”.

وأضافت: “أنهم يعتقدون أن العناكب موجودة في الجزء الخارجي من المبنى، وأن هذا يحتاج إلى أن يباد على الفور قبل أن يبدأ البيض بالفقس، أريد أن أطمئن جميع أعضاء مجتمعنا بأن هذه إجراءات احترازية وأننا محظوظون للغاية لأننا وجدناها في الوقت المناسب لاتخاذ إجراءات لإبادتها”.

وأرسل أنتوني ويلسون، مدير مدرسة Lister School، رسالة إلى الآباء قائلاً:  “تشير التحقيقات إلى أنه قد يكون هناك بعض العناكب في مدرستنا، ولذلك فإننا نتبع نصيحة من السلطة المحلية وسنغلق المدرسة كإجراء احترازي للسماح بإجراء تحقيق كامل”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.