انجلترا على موعد مع ارتفاع تعرفة القطارات بنسبة 3.8٪ في مارس  
تابعونا على:

أخبار لندن

انجلترا على موعد مع ارتفاع تعرفة القطارات بنسبة 3.8٪ في مارس  

نشر

في

778 مشاهدة

انجلترا على موعد مع ارتفاع تعرفة القطارات بنسبة 3.8٪ في مارس   

أكدت الحكومة أن تعرفة القطارات في إنجلترا سترتفع بنسبة 3.8٪ في مارس  ، تماشيًا مع معدل تضخم مؤشر أسعار التجزئة لشهر يوليو  الذي شهد أكبر زيادة في تسع سنوات.

الزيادة الأخيرة – التي تم الكشف عنها في صحيفة الغارديان أقل مما كان يخشى البعض بعد ارتفاع الأسعار فوق معدل تضخم RPI في مارس من هذا العام.

ومع ذلك ، مع ارتفاع معدلات التضخم الحالية إلى حد كبير ، وعمل العديد من حاملي التذاكر الموسمية السابقين في حزام الركاب من المنزل ، فمن المرجح أن يقابل ارتفاع الأجرة بضجة أقل من الركاب مقارنة بالسنوات السابقة.

وجادل قادة الصناعة من أجل التجميد لإغراء الركاب بالعودة إلى السكك الحديدية ، مع تراجع الأرقام مرة أخرى مع متغير فيروس كورونا أوميكرون.  وبلغت الأعداد ذروتها عند حوالي 70٪ من مستويات ما قبل الجائحة في نوفمبر.

ومع ذلك ، تحرص وزارة الخزانة على خفض الدعم ، حيث استثمرت الحكومة أكثر من 14 مليار جنيه إسترليني للحفاظ على استمرار الخدمات أثناء الوباء ، وقالت إن زيادة الأسعار ستساعد في تغطية بعض هذه التكاليف.

وقال وزير السكك الحديدية ، كريس هيتون-هاريس: “إن وضع حد لأسعار تذاكر القطارات بما يتماشى مع التضخم ،  ، يحقق توازنًا عادلًا ، مما يضمن استمرارنا في استثمار المبالغ القياسية في خط سكة حديد أكثر حداثة وموثوقية ، ويخفف العبء  على دافعي الضرائب وحماية الركاب من أعلى RPI منذ سنوات “.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.