انخفاض معدل الإصابة بفيروس كوفيد في إنجلترا إلى واحد من كل 75 شخصًا
تابعونا على:

أخبار لندن

انخفاض معدل الإصابة بفيروس كوفيد في إنجلترا إلى واحد من كل 75 شخصًا

نشر

في

693 مشاهدة

انخفاض معدل الإصابة بفيروس كوفيد في إنجلترا إلى واحد من كل 75 شخصًا

كشفت الأرقام عن انخفاض معدل الإصابة بفيروس كوفيد في إنجلترا ، ما يعكس انخفاضًا مؤخرًا في الحالات ، بينما ظهرت تساؤلات حول مستويات الفيروس لدى الأشخاص الذين تم تطعيمهم.

ووفقًا للأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية ، استنادًا إلى المسحات التي تم جمعها من أسر تم اختيارها عشوائيًا ، يقدر أن واحدًا من كل 75 شخصًا في إنجلترا كان مصابًا بـ Covid في الأسبوع المنتهي في 31 يوليو ، بانخفاض عن واحد من 65 في الأسبوع السابق.

و يشير المسح إلى أن معدل الإصابة بفيروس كوفيد قد انخفضت أيضًا في ويلز واسكتلندا ، على الرغم من أن أيرلندا الشمالية شهدت ارتفاعًا.

و يأتي هذا الانخفاض في أعقاب انخفاض كبير في حالات المملكة المتحدة ، من 54674 تم الإبلاغ عنها في 17 يوليو إلى 21691 في 3 أغسطس و هذه الأرقام مخصصة لأولئك الذين يتقدمون طواعية للاختبار ، وغالبًا ما تظهر عليهم الأعراض.

ومع ذلك ، لاحظ الخبراء أن الاتجاهات في بيانات مكتب الإحصاء الوطني غالبًا ما تتخلف عن الأرقام الخاصة بالحالات لأن المسح يشمل الإصابات المستمرة بالإضافة إلى الإصابات الجديدة.

و قالت سارة كروفتس ، رئيسة المخرجات التحليلية لمسح عدوى ONS Covid-19 ، إنه من المشجع أن العدوى قد انخفضت في جميع أنحاء إنجلترا وويلز واسكتلندا.

و لا تزال معدلات الإصابة مرتفعة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، ومع ذلك ، سنحتاج إلى رؤية المزيد من البيانات قبل استنتاج ما إذا كنا قد تجاوزنا ذروة هذه الموجة الحالية.

وقال البروفيسور رولاند كاو ، عالم الأوبئة بجامعة إدنبرة والمشارك في المجموعة العلمية للإنفلونزا الوبائية في النمذجة (SPI-M) ، إنه على الرغم من وجود بعض المؤشرات على أن أعداد الحالات اليومية كانت إما مستقرة أو من المحتمل أن تزداد مرة أخرى ، سواء  فعلوا ذلك سيعتمد على مجموعة من العوامل.

وتشمل هذه العطلات المدرسية ، وتأثيرات الطقس ، والتغييرات في القيود ، ونهاية بطولة أوروبا 2020 ، و “الوباء الوبائي” والتحولات المحتملة في السلوك البشري “.

و تأتي الأرقام في الوقت الذي تشير فيه النتائج الأولية الصادرة عن Public Health England (PHE) إلى أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم وغير الملقحين قد يكون لديهم مستويات مماثلة من فيروس كورونا عند الإصابة ، بناءً على ما يُعرف بقيم عتبة الدورة (CT) في اختبار PCR.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.