انطلاق أعمال اجتماع منظمة السياحة العالمية بمشاركة إماراتية واسعة انطلاق أعمال اجتماع منظمة السياحة العالمية بمشاركة إماراتية واسعة
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق أعمال اجتماع منظمة السياحة العالمية بمشاركة إماراتية واسعة
انطلاق أعمال اجتماع منظمة السياحة العالمية بمشاركة إماراتية واسعة

انطلاق أعمال اجتماع منظمة السياحة العالمية بمشاركة إماراتية واسعة

بدأت أعمال الاجتماع الـ110 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية في مدينة باكو في أذربيجان، بمشاركة إماراتية واسعة.

وكان على رأس الوفد الإماراتي مستشار وزير الاقتصاد لشؤون السياحة والرئيس المنتخب للجنة الإقليمية للشرق الأوسط في المنظمة بين عامي 2019- 2021 محمد خميس بن حارب المهيري، وقد ضم الوفد عدداً من المسؤولين والخبراء في الوزارة.

وقد أتت مشاركة الإمارات في هذا الحدث عقب فوزها برئاسة اللجنة الإقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية لدورة جديدة تنتهي عام 2021.

وشارك في أعمال الاجتماع وزراء ومسؤولو السياحة من أكثر من 35 دولة حول العالم، إلى جانب مشاركة وفد منظمة السياحة العالمية برئاسة الأمين العام للمنظمة زوراب بولوليكافيتشى.

وتضمن اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة لهذا العام اعتماد انضمام شركات ممثلة عن القطاع الخاص في الإمارات “طيران الاتحاد وشركة وايت ساندز للسفريات وجامعة مودول دبي” كأعضاء منتسبين في منظمة السياحة العالمية، على أن يتم اعتماد عضويتهم بشكل نهائي خلال اجتماع الجمعية في سبتمبر المقبل.

كما تم عقد اجتماعات ثنائية ولقاءات مع ممثلي الدول المشاركة، حيث تم تبادل وجهات النظر ومناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في القطاع السياحي.

 

شاهد أيضاً

مصر تحصل على أكبر حصة من استثمارات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير

مصر تحصل على أكبر حصة من استثمارات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير

يتوقع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير الإبقاء على استثماراته في مصر فوق مليار يورو لهذا العام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *