انطلاق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي في دبي انطلاق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي في دبي
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي في دبي
انطلاق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي في دبي

انطلاق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي في دبي

تنطلق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي في إمارة دبي في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي” خلال شهر يونيو الجاري تحت عنوان “التحول الرقمي مع التركيز على البيانات والتجزئة الراقية”.

ويجمع هذا الحدث أبرز الخبراء في قطاع الفخامة على المستويين الإقليمي والعالمي للمشاركة في نقاشات حول أحدث الصيحات وأبرز التحديات التي تواجه الشركات في الوقت الحالي.

وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة “ميديا كويست” ألكساندر هواري إلى أن قطاع الفخامة وخاصة مجال التجزئة الراقية يشهد ثورة في ظل التطور السريع للتكنولوجيا وتغير سلوك المستهلكين وتنوع استراتيجيات التواصل من خلال قنوات التسويق الموحدة والابتكارات على كافة مستويات التواصل مع العملاء.

وسيشهد المؤتمر العديد من حلقات النقاش، والتي ستكون إحداها بعنوان “فك رمز الفخامة”، وسيتم الحديث فيها عن الفرص الرقمية التي لم يتم الاستفادة منها إلى الآن في مجال التجزئة الفاخرة.

وستعقد جلسة أخرى بعنوان “مخطط لتأسيس علامات بلا حدود” وستقوم فيها لجنة من الخبراء بالإجابة على أسئلة متعلقة بكيفية تفاعل المؤسسات الإقليمية مع المستهلكين عبر الوسائط الرقمية بهدف بلوغ العالمية.

أما جلسة “مستقبل التجزئة الراقية” فتبحث في مفهوم التجارة الإلكترونية والتغير المستمر في عادات المستهلك.

وجلسة “مواجهة الفجوة في المواهب” ستعالج حالة النقص في بعض المواهب والمهارات الضرورية لتلبية مطالب الشركات المبتكرة في السوق ضمن المنطقة.

وسيشهد المؤتمر عقد جلسة بعنوان “البيانات الكبرى” والتي سيتم فيها مناقشة المخاوف اليومية والواقعية مثل “كيف نجد التوازن بين خصوصية البيانات الشخصية واستخدام البيانات لأغراض إضفاء اللمسات الشخصية”.

ومن أبرز المتحدثين في المؤتمر مؤسسة دار ميسيكا باريس للمجوهرات فاليري ميسكيا، والشريك في شركة “باين آند كومباني” سيريل فابري، والبروفيسور في علم الأعصاب والأعمال في كلية كيلوغ للإدارة موران سيرف.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الأولى من المؤتمر انطلقت عام 2014، وشارك فيه منذ انطلاقه آلاف الخبراء العاملين في قطاع الرفاهية إلى جانب 370 متحدثاً من الخبراء.

شاهد أيضاً

الكويت تجري تسهيلات جديدة لإصدار التراخيص التجارية

الكويت تجري تسهيلات جديدة لإصدار التراخيص التجارية

أعلنت الكويت إجراء تسهيلات متعلقة بإصدار التراخيص التجارية عبر مركز الكويت للأعمال، وذلك في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *