انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي في العاصمة السعودية انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي في العاصمة السعودية
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي في العاصمة السعودية
انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي في العاصمة السعودية

انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي في العاصمة السعودية

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي في العاصمة السعودية الرياض تحت عنوان “إعادة صياغة العمل”، بحضور آلاف من القيادات الشابة والتنفيذية ورواد الأعمال ومسؤولين من القطاعين العام والخاص.

ويشارك في المنتدى متحدثون عالميون وشركاء دوليون وعدد من ممثلي الهيئات الشبابية الدولية.

وانطلقت الجلسة الافتتاحية للمنتدى بعنوان “صناعة الغد ووظائف المستقبل” بمشاركة وزير الطاقة السعودي عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز والرئيس التنفيذي للمجموعة العضو المنتدب في شركة مبادلة للاستثمار في الإمارات خلدون المبارك ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة توتال في فرنسا باتريك بوياني.

وأشار وزير الطاقة إلى جهود السعودية في العمل على مبدأ الشراكة والتكامل بين الجهات ضمن رؤية المملكة 2030 بهدف تحفيز الاقتصاد لإيجاد وظائف مستدامة.

ولفت إلى امتلاك المملكة لطاقات الشباب والفتيات الذين لديهم النضج الكافي للبحث والتكفير، مؤكداً أنه لا يمكن لبلد أن يلهم الآخرين دون تمكين، ومنوهاً إلى مرونة وقدرة القوى العاملة السعودية على التكيف والتحفيز الذاتي.

فيما أوضح المبارك أهمية التكنولوجيا في تغيير المستقبل، مشيراً إلى عمل الدول على توفير الفرص المناسبة للشباب وقيادتهم لتحقيق النجاح للمجتمعات.

وشجع الشباب على احتضان التكنولوجيا والعمل على الابتكار واختبار المخرجات، لأن المستقبل يحمل الكثير من الفرص للجيلين الحالي والقادم.

وأشاد بوياني بجهود المملكة في جذب المواهب للمساهمة في تطوير التكنولوجيا والاستفادة منها، لافتاً إلى أن توتال تدعم ذلك من أجل بناء تكنولوجيا الطاقة العالمية.

ودعا الشباب إلى الاستماع للآخرين واستغلال مواهبهم بغرض تحقيق الطموحات، موضحاً أن التكنولوجيا ستدعم عملية الملاءمة في الوظائف في المستقبل عبر خلق وظائف جديدة.

 

 

شاهد أيضاً

بريطانيا تطلب تأمين مخزون من الادوية لستة اسابيع..فما السبب؟

بريطانيا تطلب تأمين مخزون من الادوية لستة اسابيع..فما السبب؟

طلبت الحكومة البريطانية من شركات الادوية تأمين مخزون من الأدوية يكفي لمدة شهر ونصف الشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *