انطلاق فعاليات المعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي في نهاية أكتوبر الجاري انطلاق فعاليات المعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي في نهاية أكتوبر الجاري
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق فعاليات النسخة الـ11 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي
انطلاق فعاليات النسخة الـ11 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي

انطلاق فعاليات النسخة الـ11 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي

تنطلق فعاليات الدورة الـ11 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وتشارك في المعرض 50 شركة محلية لتعرض 300 مشروع عقاري خلال أيام المعرض الثلاثة.

وأشار مدير عام الشركة المنظمة للمعرض “دوم للمعارض” أنطوان جورج إلى أن المعرض يعد فرصة غير مسبوقة لشراء العقارات في أبوظبي وخاصة بعد صدور قرارات التملك الكامل للأجانب.

ولفت إلى أن الوقت الحالي هو الأمثل لشراء العقارات في العاصمة الإماراتية بسبب تنافسية الأسعار.

وأوضح جورج أن المعرض يعد منصة تجمع في مكان واحد مجموعة كبيرة من العقارات المتاحة وخيارات الاستثمار المتنوعة ومصادر التمويل والاستشارات القانونية، كما يقدم صورة عامة فيما يتعلق بآفاق الاستثمار في قطاع العقارات في أبوظبي.

ويركز المعرض على الاستثمار العقاري في المناطق الحرة والشركات الناشئة والابتكارات، وسيتم من خلاله إلقاء الضوء على جهود أبوظبي في سبيل تعزيز بيئة الأعمال واستحداث فرص استثمارية كبيرة بغرض استقطاب المزيد من المستثمرين الإقليميين والدولين إلى السوق الإماراتية.

ومن جانبه أوضح المدير التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” خليفة القبيسي إلى أن استضافة مركز المعارض لهذا المعرض يدل على التزام المركز بتطوير الفعاليات التي تقام في أبوظبي.

وذكر أن المركز يسعى لتعزيز تنافسية هذه الفعاليات على المستوى المحلي والدولي، وتعزيز قدرتها على جذب كبرى الشركات المتخصصة في كافة القطاعات.

وأعلن القبيسي عن إنهاء شركة أبوظبي الوطنية للمعارض كافة استعداداتها لاستضافة الدورة الحالية، فقد انتهت التحضيرات الخاصة بالتجهيزات والمرافق.

وأكد التزام “أدنيك” بالعمل مع كافة الجهات المنظمة لفعاليات لكي تخرج بشكل يليق بمكانة أبوظبي، بما ينسجم مع رؤية أدنيك لتكون الوجهة الرائدة لاستضافة المؤتمرات والمعارض الدولية في المنطقة.

 

شاهد أيضاً

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

أظهر بحث متعلق بالتفاوت الاجتماعي في بريطانيا وجود 6 مليارديرات في بريطانيا يملكون ثروة تساوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *