انطلاق فعاليات مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في ديسمبر المقبل
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق فعاليات مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في ديسمبر المقبل

نشر

في

982 مشاهدة

انطلاق فعاليات مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في ديسمبر المقبل

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من “مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية 2019” تحت شعار “التغيير: التأثير المجتمعي للهيئات الاقتصادية والمهنية” خلال شهر ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيتضمن المؤتمر عدداً من الجلسات الحوارية والتفاعلية بمشاركة خبراء ومتخصصين في الهيئات الاقتصادية والمهنية، وستتم مناقشة 4 عناوين رئيسية تتضمن المعرفة وعلاقاتها بالأبحاث، فرص العمل، الإبداع والابتكار، وصحة ورفاه المجتمع.

ويعد المؤتمر منصة حوارية حول الدور الذي تقوم به الهيئات الاقتصادية والمهنية في دبي والتي لا تقف جهودها عن حدود المزايا الاقتصادية، ولذلك تم تأسيس برنامج المؤتمر على 4 ركائز مختلفة تسهم في إثراء الحوارات وهي التأثيرات والإرث، فن التعاون، المرونة التنظيمية والرؤية، وتصميم برنامج لإدارة التأثيرات والقياس,

وتجدر الإشارة إلى وجود 60 هيئة اقتصادية ومهنية مسجلة في مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية في ظل استمرار اهتمام الخبراء والهيئات الاقتصادية بتوسيع نطاق أعمالهم لتشمل منطقة الشرق الأوسط عبر بوابة دبي.

وقد أشار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم إلى أن الهيئات الاقتصادية والمهنية تلعب دوراً في تحفيز الإبداع والابتكار اللذين يسهمان في تعزيز صحة ورفاهية المجتمعات.

ولفت إلى رغبة المؤسسة في استضافة خبراء اقتصاديين ومهنيين من كافة أنحاء العالم للاطلاع على آرائهم ومناقشة أفكار المؤتمر الرئيسية.

ومن جانبه أوضح مدير إدارة العلاقات الدولية في غرفة تجارة وصناعة دبي حسن الهاشمي أن الهدف الرئيسي من المؤتمر هو تعزيز مكانة دبي كوجهة إقليمية رائدة في استقطاب الهيئات المهنية والاقتصادية، وأن المؤتمر هو التجسيد العملي للجهود المبذولة في هذا المجال.

وذكر أن الغرفة تتطلع إلى الدورة القادمة من المؤتمر لكونها تشكل قيمة مضافة تعزز النشاط الاقتصادي والمهني في دبي، كونها تتيح للأعضاء فرصة التواصل واللقاء والعمل على إطلاق شراكات جديدة، ولذلك فإن المؤتمر يعد ركيزة أساسية في استراتيجية الإمارة لتعزيز مكانتها في العديد من مؤشرات النمو العالمية.

أما النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي ماهر جلفار فقد عبر عن فخر المركز باستضافة المؤتمر الذي سيكون له دور رئيسي في خلق فرص غير محدودة للهيئات المهنية وخبراء التجارة بهدف تحقيق النجاح على المدى الطويل.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X