انطلاق فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات خلال فبراير الجاري
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات خلال فبراير الجاري

نشر

في

572 مشاهدة

انطلاق فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات خلال فبراير الجاري

تنطلق فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات خلال شهر فبراير الجاري لاستعراض أفخم العلامات التجارية العالمية والعلامات القطرية.

وسيتضمن المعرض نقاشات حيوية حول صناعة الساعات والمجوهرات، الأمر الذي يعد فرصة فريدة لعشاق هذا القطاع للتعرف على مهنة صناعة المجوهرات والساعات.

ويساهم المعرض في دفع عجلة تطور صناعة المعارض في قطر وفي تنشيط السياحة الداخلية وتعزيز الأعمال التشغيلية لعدة مرافق سياحية خدمية.

كما يساعد المعرض في إثراء قطاع التجارة وتزويده بالعلامات التجارية العصرية الجديدة لدعم خطط التنمية الاقتصادية المستدامة.

وقد أشار مدير العالمية للسفر والسياحة صالح الطويل إلى أن الأنشطة في السوق المحلي القطري تساهم في تسويق مكونات السياحة ودفع عجلتها للأمام، متمنياً أن يكون هناك العديد من المعارض السنوية لكي يتم تسويقها في الأسواق العالمية.

ولفت إلى أن المعارض المحلية تساهم في توفير كافة متطلبات العارضين والبحث عن عارضين عالميين جدد، موضحاً أن صناعة المعارض أصبحت من الصناعات الفاعلة وبحاجة إلى الحرف والمهن العالية وتقديم خدمات ومنتجات مميزة، وزيادة عدد العارضين والمشاركين.

وأشاد الطويل بجهود المجلس الوطني للسياحة في تعزيز نجاح صناعة المعارض وخاصة معرض المجوهرات والساعات الذي أصبح من أهم المعارض على الصعيدين المحلي والعالمي عبر جذب عدد كبير من الشركات المصنعة والعارضين والزوار، وإثراء قطاع التجارة وصناعة السياحة والسفر.

ومن جانبه أوضح مدير عام وكالة المفتاح للسفر والسياحة خالد لقموش أن معرض المجوهرات والساعات أصبح من أبرز المعارض على رزنامة قطر للفعاليات بسبب دوره الحيوي والهام في تعزيز القطاع التجاري وتنشيط السياحة وجذب السياح إلى الدوحة.

وذكر أن صناعة المعارض أصبحت من الصناعات ذات الأولوية في تعزيز التنمية المستدامة، منوهاً إلى أن الخطوط الجوية القطرية لها دور هام وفعال في تسويق مكونات صناعة المعارض والتعريف بها في كافة المحافل وملتقيات التسويق الدولية.

ويُذكر أن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات شهد نمواً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، حيث استقطبت نسخة 2019 نخبة من أبرز الخبراء والمختصين في هذا المجال.

وقد تطور المعرض على مدار الـ17 سنة الماضية، حيث بدأ باستقطاب أبرز خبراء تلك الصناعة، ويوفر المعرض لزوار تجربة فريدة مميزة تتيح لهم التعرف على أرقى علامات الساعات والمجوهرات الفاخرة.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.