انطلاق فعاليات معرض عروس أبوظبي
تابعونا على:

إخترنا لكم

انطلاق فعاليات معرض عروس أبوظبي

نشر

في

656 مشاهدة

انطلاق فعاليات معرض عروس أبوظبي

تنطلق فعاليات النسخة الـ17 لمعرض عروس أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة 100 علامة تجارية إقليمية ودولية خلال شهر يونيو الجاري.

ويعد هذا الحدث الوجهة الصيفية لأحدث صيحات الأزياء والتجميل والمجوهرات، وسيقدم المعرض في الأماكن المخصصة للزوار خيارات كبيرة تتضمن عروضاً حصرية على أحدث صيحات الأزياء العربية والهندية وأزياء الزفاف وتصاميم الأزياء والمجوهرات النسائية بأسعار منافسة، كما سيتضمن مجموعة من عروض الأزياء وورش العمل ولقاءات مع خبراء في مجال الأزياء.

وتتضمن عروض الأزياء عروضاً لكل من المصممة لمياء أبي نادر، ساهر ضياء، مريم الخلف، ديمة العامري، اتيليه زهرة، دار جاريمون روفيروس، دار دي لاين، ودار أبل وانغ.

وتشارك المجلة العربية الشهيرة “زهرة الخليج” في المعرض، وذلك في إطار سعيها للمشاركة في كافة الفعاليات التي تهم المرأة العربية بصورة تؤكد حضور المجلة ومكانتها على أنها مجلة المرأة العربية العصرية ونافذتها للتعرف على أحدث صيحات هذا المجال.

وقد أشارت رئيسة تحرير المجلة بشاير المطيري إلى أن منصة المجلة في المعرض ستشهد عدداً من الفعاليات والعروض التي تلائم توجهات المجلة، والخاصة بالسيدات المقبلات على موسم الأعراس، كما ستشهد المنصة عدداً من ورش العمل للتعريف بأحدث صيحات تصفيف الشعر والمكياج.

 

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.