انطلاق فعاليات ملتقى رواد الأعمال الأول في إمارة الفجيرة انطلاق فعاليات ملتقى رواد الأعمال الأول في إمارة الفجيرة
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق فعاليات ملتقى رواد الأعمال الأول في إمارة الفجيرة
انطلاق فعاليات ملتقى رواد الأعمال الأول في إمارة الفجيرة

انطلاق فعاليات ملتقى رواد الأعمال الأول في إمارة الفجيرة

انطلقت فعاليات ملتقى رواد الأعمال الأول في الفجيرة تزامناً مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة التي نظمت الحدث “سعيد بن سرور الشرقي”.

وشارك في الملتقى كل من أعضاء مجلس الإدارة سيف العطر ومصبح المزروعي وعائشة جاسم، ومدير عام الغرفة سلطان الهنداسي، إلى جانب العديد من رجال الأعمال وأساتذة الجامعات ورواد الأعمال الشباب وطالبات من كلية التقنية العليا ومدرسة أم المؤمنين الثانوية للبنات في الإمارة.

كما شاركت صاحبة مجموعة هيرلوفي للعناية بالطب التجميلي والشعر التي تملكها الدكتورة مريم محمد علي الملا، وصاحب مشاريع مشروبات ووجبات خفيفة خلفان الشريف، وصاحب مشروع هابي نيو كورنو للقهوة المتخصصة الدكتور حمد الغاشمي، وصاحبة مشروع نوفا للورد نوف الكندي.

واستعرض المشاركون أفكارهم وتجاربهم في تأسيس مشاريعهم ونجاحها، وأدار تلك الجلسة المدرب ومستشار التنمية البشرية وخبير تطوير الأفراد والمؤسسات سيف الميعلي. 

وقد أشار الشرقي إلى أن الإمارات تشهد تحولات كبرى في كافة المجالات، وتسير بخطى واثقة نحو عملية الإعمار والتنمية، في ظل سعيها أيضاً للتحول الكامل إلى اقتصاد المعرفة والابتكار والإبداع والذكاء الاصطناعي.

فيما لفت الهنداسي إلى أن ريادة الأعمال تعد اليوم حالة ماسة في كافة دول العالم، لما لها من تأثير كبير على المؤشرات الاقتصادية، موضحاً أن الحكومات تسعى إلى خلق بيئة عمل واستثمار مناسبة وتطوير سوق العمل ضمن إطار المفاهيم الإدارية الحديثة.

وتحدث عن أهمية قطاع ريادة الأعمال في تنويع مصادر الدخل القومي والتوظيف الأمثل للموارد في القطاعات الاجتماعية والاقتصادية.

 

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض الكويت للطيران بمشاركة 37 دولة

انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض الكويت للطيران بمشاركة 37 دولة

انطلقت فعاليات النسخة الثانية من معرض الكويت للطيران 2020 بمشاركة 37 دولة و200 شركة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *