انطلاق فعاليات منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي بحضور قوي لإمارة دبي انطلاق فعاليات منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي بحضور قوي لإمارة دبي
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق فعاليات منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي بحضور قوي لإمارة دبي
انطلاق فعاليات منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي بحضور قوي لإمارة دبي

انطلاق فعاليات منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي بحضور قوي لإمارة دبي

انتهت فعاليات الدورة الـ4 من منتدى تورينو للاقتصاد الإسلامي في مدينة تورينو الإيطالية تحت شعار “تهيئة بيئة شاملة للاقتصاد الإسلامي”.

وأقيم هذا المنتدى بالتعاون مع مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي وهيئة الثقافة والفنون في دبي.

وقد أشارت المديرة العامة لهيئة الثقافة والفنون في دبي هالة بدري إلى الدور الكبير للاقتصاد الإسلامي لكونه واحداً من أسرع القطاعات الاقتصادية نمواً في العالم.

ولفتت إلى التأثير الكبير للاقتصاد الإسلامي في تمكين الاقتصاد الإبداعي في دبي، ودعمه لمنظومة الابتكار التي تنتهجها دبي في توقع المستقبل.

وأوضحت أن هيئة دبي للثقافة تحرز تقدماً كبيراً في طريق تفعيل قطاع الصناعات الإبداعية بما يحقق أهداف رؤية دبي الثقافية الجديدة التي أعلن عنها رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي لمركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي عبد الله العور أن الاقتصاد الإسلامي يتميز بإمكانيات حقيقية، كما أن له دور كبير في جذب الاستثمارات ودعم منظومة التكامل الاقتصادي.

وأضاف أن كل تلك العوامل هي السبب الرئيسي في مشاركة الإمارات في المنتدى، لتقوم من خلال مشاركتها بعكس دور البلاد في تصدير أفضل الممارسات في هذا القطاع إلى غيرها من الأسواق المهتمة بالاقتصاد الأخلاقي المستدام.

 

 

شاهد أيضاً

بريطانيا تطلب تأمين مخزون من الادوية لستة اسابيع..فما السبب؟

بريطانيا تطلب تأمين مخزون من الادوية لستة اسابيع..فما السبب؟

طلبت الحكومة البريطانية من شركات الادوية تأمين مخزون من الأدوية يكفي لمدة شهر ونصف الشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *