انطلاق مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين في البحرين انطلاق مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين في البحرين
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين في البحرين
انطلاق مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين في البحرين

انطلاق مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين في البحرين

قامت مجموعة “جي إف إتش” المالية البحرينية بالإعلان عن إقامة مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين خلال شهر أبريل الجاري في البحرين، وذلك بمشاركة أكثر من 500 من الرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال في المنطقة.

وسيضم المؤتمر نخبة من كبار المتحدثين وأعضاء التحكيم على مستوى العالم، ومنهم الرئيس التنفيذي لمجلس البحرين للتنمية الاقتصادية خالد الرميحي والرئيسي التنفيذي لمجموعة “جي إف إتش” المالية هشام الريس.

ومن أبرز المتحدثين في المؤتمر أيضاً الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو ظبي المالية ورئيس مجلس إدارة مجموعة “جي إف إتش” المالية جاسم الصديقي، والكاتب والاقتصادي المعروف نوريل روبيني والذي تنبأ بالأزمة المالية عام 2008، وسيلقي كلمة حول بناء الاقتصاديات القائمة على المعرفة.

ومن خلال الجلسات التي ستقام في المؤتمر، سيتم بحث العديد من المواضيع الهامة التي تحدد معالم اقتصاديات المنطقة في الوقت الحالي ومن أبرزها: مستقبل النمو في ظل التقلبات، ديناميكيات النمو في البحرين، مستقبل ريادة الأعمال للمرأة، الإصلاحات الهيكلية والاستثمار المباشر، فرصة العملات الرقمية، والعامل البشري والابتكار التقني.

وقد عبر رئيس مجلس إدارة المجموعة جاسم الصديقي عن سعادة المجموعة بإسهامها في تسليط الضوء على ديناميكيات النمو في البحرين على اعتبار أنهم مستثمر رئيسي في المملكة، إلى جانب الحديث عن أهم الإنجازات في عدة قطاعات اقتصادية منها الخدمات المالية، الخدمات المالية التقنية، والتطورات الأخرى القائمة على المعرفة والتكنولوجيا والتي تستثمر فيها وتدعمها المجموعة.

وأشار الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ميديا كويست -الشركة القائمة على مؤتمر وجوائز الرئيس التنفيذي الأول- ألكسندر هواري إلى مرور المنطقة بمرحلة التحول التقني في الوقت الحالي وخوضها الثورة الصناعية الرابعة بوتيرة سريعة.

ولفت إلى أن المؤتمر سيسلط الضوء على نماذج الأعمال الجديدة، الأنظمة الاقتصادية التضامنية المتداخلة، الريادة المستدامة، تأثير التقنيات الجديدة واستراتيجيات النمو المبتكرة، كما سيناقش السياق الإقليمي في ظل التحديات العالمية، وذلك من أجل إبراز أهمية أفكار مثل أسلوب وضع الحلول للمشاكل واتخاذ القرار.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تنظيم حفل عشاء تُوزع من خلاله جوائز كبار الرؤساء التنفيذيين، وقد تم تصميم الحفل ليكون بمستوى عالمي وبشفافية تامة فيما يخص معايير الاختيار التي سيتم على أساسها منح الجوائز.

وسيتم التحكيم للفوز بالجوائز بالتعاون مع كلية الأعمال العالمية “إنسيد”، إلى جانب دعم من معهد الحوكمة المؤسسة في دبي “حوكمة”، إضافة إلى إحدى أكبر مؤسسات التدقيق الخارجي العالمية.

ويُذكر أن مؤتمر وجوائز كبار الرؤس

شاهد أيضاً

بورجوارد للسيارات الألمانية تدخل سوق السيارات الكويتي

بورجوارد للسيارات الألمانية تدخل سوق السيارات الكويتي

أعلنت شركة صناعة السيارات بورجوارد التي يقع مقرها في ألمانيا، دخولها قطاع السيارات المزدهر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *