انطلاق معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية في دمشق انطلاق معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية في دمشق
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية في دمشق
انطلاق معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية في دمشق

انطلاق معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية في دمشق

ينطلق معرض سورية الدولي للبترول والثروة المعدنية “سيربترو” في مدينة المعارض في العاصمة السورية دمشق خلال شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة مختصين وخبراء ومسؤولين في قطاع الصناعة النفطية على المستويين المحلي والدولي.

وتنظم المعرض مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، برعاية وزارة النفط والثروة المعدنية وبالتعاون مع غرفة التجارة السورية الإيرانية المشتركة، بمشاركة العديد من الشركات من دول عربية مثل الكويت وأجنبية مثل روسيا والصين.

وسيضم المعرض كافة الاختصاصات المتعلقة بالصناعات النفطية مثل الشركات المختصة بعمليات الحفر والتنقيب والاستخراج والتكرير النفطي وتسويقه وشركات الخدمات والمعدات النفطية، وشركات المعدات وقطع التبديل النفطية وشركات الصيانة.

وقد أشار المدير العام لمجموعة مشهداني خلف مشهداني إلى أن المعرض يعد فرصة لإبرام العقود المتعلقة بصناعة النفط والغاز وخدماتها، ومنصة لعرض أحد التقنيات والابتكار المتعلقة بقطاع النفط.

ويعد الهدف من هذا الحدث هو مساعدة المستثمرين في تحديد المتطلبات المستقبلية للمشاريع البترولية  في سورية، بالإضافة لخطط البلاد على المدى القريب والبعيد وتحديد الأولويات الاستراتيجية والمخططات الرئيسية لقطاع النفط والثروة المعدنية.

ويُشار إلى أن وزارة النفط ستقوم خلال أيام المعرض بطرح أعمال ومشاريع استثمارية في كافة مجالات النفط والغاز والثروة المعدنية.

ويُتوقع أن يشهد المعرض توقيع عدد من الاتفاقيات بين مؤسسات الوزارة والمستثمرين.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة مشهداني هي أول شركة تنظيم معارض سورية تحصل على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة حسب المواصفات الدولية ISO9001- 2015.

وتقوم الشركة سنوياً بتنظيم معارض مثل معرض المواد الأولية وخدمات رجال الأعمال ومعرض سورية للصناعات البلاستيكية.

 

شاهد أيضاً

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

ثروة 6 أغنياء في بريطانيا تساوي ما يملكه 13 مليون بريطاني

أظهر بحث متعلق بالتفاوت الاجتماعي في بريطانيا وجود 6 مليارديرات في بريطانيا يملكون ثروة تساوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *