انطلاق معرض هي للأزياء العربية في الدوحة بحضور دولي انطلاق معرض هي للأزياء العربية في الدوحة بحضور دولي
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق معرض هي للأزياء العربية في الدوحة بحضور دولي
انطلاق معرض هي للأزياء العربية في الدوحة بحضور دولي

انطلاق معرض هي للأزياء العربية في الدوحة بحضور دولي

ينطلق معرض “هي” للأزياء العربية بنسخته الـ 15 في نهاية الشهر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وقد تم تنظيمه من قبل شركة ديزاين كريشنز بدعم من المجلس الوطني للسياحة بغرض تمكين القطاع الخاص من جذب واستضافة الفعاليات العالمية.

تشارك في المعرض نحو 250 علامة تجارية من قطر والدول العربية والعالم، ويوجد في برنامج فعاليات المعرض أكثر من 20 عرض أزياء والعديد من ورش العمل والندوات للمصممين المشاركين في المعرض.

وقد أشارت مشاعل شهبيك إلى أن المعرض يعد نموذجاً لفعاليات الأعمال التي تقدم تجربة قطرية أصيلة، وذلك لكونه منصة متنامية لسيدات الأعمال والمختصين بالأزياء من قطر والعالم.

ولفتت إلى أن المعرض استطاع على مدار 14 نسخة سابقة توفير فعالية ثرية لكافة عشاق الأزياء العربية من مصممين أو متسوقين أو سيدات أعمال، مبينة أن المجلس الوطني للسياحة في قطر يترقب النمو الذي سيتم تحقيقه في هذه النسخة، وأعلنت أن المعرض يقام هذا العام بشراكة مع السفارة الهندية، حيث سيقوم المصمم الهندي العالمي سونيت فارما بعرض أشهر أزيائه لأول مرة في قطر.

ومن جانبها أوضحت المتحدثة باسم ديزاين كريشنز إسراء آبل إلى أن المعرض هذا العام يعد الأكثر تنوعاً على الإطلاق، فقد تم تخصيص مساحة أكبر لمواهب التصميم المميزة من المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض “هي” يتضمن العديد من الفعاليات، ومن أهمها قيام جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر وأكاديمية تجميل وحاضنة قطر للأعمال ومركز بداية لتقديم المشورة لرواد الأعمال القطريين الشباب، بتقديم النصائح القيمة للمواهب الصاعدة في صناعة الأزياء.

وقد عبرت المديرة العامة لمركز بداية ريم السويدي عن سعادتها بمشاركة المركز في نسخة هذا العام لدعم مواهب التصميم المحلية عبر تقديم التوجيه والمشورة، وتمهيد الطريق للجيل الصاعد ليصبحوا رواد أعمال في المستقبل.

وقد أشار المدير العام لحاضنة قطر للأعمال حمد القحطاني إلى أن معرض “هي” فرصة ممتازة لمصممي الأزياء الصاعدين ورجال الأعمال والعارضين لإبراز علاماتهم التجارية المميزة، لافتاً إلى سعي الحاضنة لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال وإثراء صناعة الأزياء في قطر.

وأوضح أن بعض الشركات التي تحتضنها حاضنة قطر للأعمال تشارك في المعرض، وأبدى استعداد الحاضنة لدعم المزيد من المصممين هذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض “هي” يفتح أبوابه للنساء فقط، وذلك لتوفير أجواء مريحة خلال العروض، بينما يُسمح في اليوم الأول دخول الرجال برفقة العائلة، ولا يُسمح للصغار ممن تقل أعمارهم عن 13 سنة بدخول المعرض.

 

شاهد أيضاً

هكذا طلّت بالأبيض عروس ابن إيلي صعب في ليلة من ليالي الزفاف الثلاث

هكذا طلّت بالأبيض عروس ابن إيلي صعب في ليلة من ليالي الزفاف الثلاث

توجهت أنظار متابعي عالم الموضة والأزياء إلى حفل زفاف ابن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *