انطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال بشراكة مع مايندفالي التعليمية في نوفمبر انطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال بشراكة مع مايندفالي التعليمية في نوفمبر
الرئيسية / إخترنا لكم / انطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال بشراكة مع مايندفالي التعليمية في نوفمبر
انطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال بشراكة مع مايندفالي التعليمية في نوفمبر

انطلاق مهرجان الشارقة لريادة الأعمال بشراكة مع مايندفالي التعليمية في نوفمبر

يستضيف مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع” مهرجان الشارقة لريادة الأعمال للعام الثالث على التوالي في مركز إكسبو الشارقة خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويعد مهرجان الشارقة واحداً من أسرع فعاليات ريادة الأعمال نمواً في الإمارات، حيث يستقطب رواد الأعمال الطموحين وخبراء ريادة الأعمال من كافة دول العالم لتحفيزهم في سبيل بناء مستقبل أفضل.

ويهدف المهرجان في هذا العام إلى توجيه الحضور وتحفيزهم على معرفة دوافعهم العميقة ومساعدتهم في اكتشاف مصادر إلهامهم، مما يساهم في تحرير إمكاناتهم للوصول إلى أعلى مستويات الأداء.

ويسعى المهرجان إلى تمكين رواد الأعمال للوصول إلى استخدام أقصى إمكاناتهم، ومساعدتهم في إثراء حياة موظفي وعملاء شركاتهم الناشئة.

ويتشارك المهرجان هذا العام مع شركة “مايندفالي” التعليمية التي تركز على التنمية الشخصية والتعلم مدى الحياة من أجل استضافة فعالية “مايندفالي لايف” في الشارقة.

وستتيح هذه الفعالية للحضور إمكانية المشاركة في تجربة تساهم في تسريع وتيرة نموهم الشخصي واكتسابهم عقلية النجاح والتغلب على العوائق.

وقد عبرت المديرة التنفيذية لشراع نجلاء المدفع عن سعادتها بالشراكة مع مايندفالي في تقديم مفهوم ريادة الأعمال في الشارقة.

كما أبدى الرئيس التنفيذي لشركة مايندفالي فيشن لاخياني عن حماسه لتقديم نماذج “مايندفالي” للصحة والرفاهية في مكان العمل خلال مهرجان الشارقة هذا العام.

شاهد أيضاً

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

تأسيس معهد عبد اللطيف جميل في لندن لمكافحة الأمراض والأوبئة والأزمات

أعلن كل من مجتمع جميل وجامعة إمبيريال كوليدج في العاصمة البريطانية لندن عن تأسيس معهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *