انطلاق مهرجان الطعام "تذوق لندن" في بريطانيا.. وهيئة فنون الطهي السعودية تستعد للمشاركة
تابعونا على:

بريطانيا

انطلاق مهرجان الطعام “تذوق لندن” في بريطانيا.. وهيئة فنون الطهي السعودية تستعد للمشاركة

نشر

في

956 مشاهدة

انطلاق مهرجان الطعام "تذوق لندن" في بريطانيا.. وهيئة فنون الطهي السعودية تستعد للمشاركة

ينطلق غداً من وسط العاصمة البريطانية لندن أكبر مهرجان للطعام “تذوق لندن”، حيث يقام Taste of London في حديقة بريجيت، ويستمر من 14 يونيو حتى 18 يونيو الجاري، ليجمع عشاق الطعام في المدينة معاً.

 

هيئة فنون الطهي في السعودية تشارك في معرض “تذوق لندن”

تستعد هيئة فنون الطهي في المملكة العربية السعودية للمشاركة بجناح في معرض “تذوق لندن”، وذلك لإبراز وترويج ثقافة فن الطهي السعودي دولياً، وتمكين الطهاة السعوديين من الالتقاء بأشهر الطهاة العالميين لتبادل الخبرات.

وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود المبذولة من قبل هيئة فنون الطهي، لتمكين تمكين الطهاة السعوديين، ومنحهم فرصة الالتقاء بأمهر الطهاة العالميين، وتبادل الآراء والخبرات والأفكار التي ستسهم في تطورهم، بالإضافة لتعريف المجتمع الدولي بفنون الطهي السعودي، وإبراز ما يتميز به المطبخ السعودي من وصفاتٍ غذائية تراثية تشكلّت على مدى فتراتٍ زمنية تاريخية، وظلّت متمسكة بتفردها وأصالتها.

ثلاث فعاليات ستقدمها هيئة فنون الطهي السعودية في المعرض

حيث من المقرر، أن تتمثل هذه المشاركة في جناحٍ إبداعي يُقدّم ثلاث فعاليات ثقافية، أولها منصة لصانع المشروبات، لتحضير أنواع المشروبات السعودية، وإتاحة الفرصة للزوار للتعرف على المنتجات المحلية، وكيفية إعدادها.

والثانية، تتمثل في مقهى “إرث” التابع لهيئة فنون الطهي؛ لتوزيع منتجات الطهي السعودي محلياً وعالمياً، ونشر تراث الطهي السعودي وتحسين جودة المنتجات التراثية للطهي.

أما الفعالية الثالثة، ستعرض المنتجات المحلية بمشاركة طهاة سعوديين في تحضير الأطباق المشهورة من جميع مناطق المملكة، وتقديم وجبات للتذوق تُمكن الزوار من الاستمتاع بتذوق المنتجات المحلية، ونشر مكونات الأطباق السعودية كالجريش، والمطبّق، واللقيمات، وخلافها.

ماذا تعرف عن مهرجان الطعامTaste of London”؟

“تذوق لندن” لعشاق الطعام من أهم المعارض الدولية، يستقطب أشهر المطاعم ويتميز بتنوع الأطباق العالمية، حيث يصل الحضور خلال فترة المهرجان إلى حوالي 50 ألف شخص.

تأسس Taste of London في عام 2004، وهو الآن أكبر مهرجان للمطاعم في العالم، البيئة الوحيدة حيث يمكنك تذوق الأطباق المميزة من 40 من أفضل المطاعم في لندن.

يستضيف المهرجان الطهاة المشهورين والرائدين المحترفين، وما يصل ل 200 من متعهدي الطعام والشراب الذواقة والمنتجين الحرفيين ومصنعي المنتجات الحصرية منتجات أسلوب الحياة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X