بازار "أنا عربية" لدعم النساء العربيات ينطلق في موسم الرياض في أكتوبر بازار "أنا عربية" لدعم النساء العربيات ينطلق في موسم الرياض في أكتوبر
الرئيسية / إخترنا لكم / بازار “أنا عربية” لدعم النساء العربيات ينطلق في موسم الرياض في أكتوبر
بازار "أنا عربية" لدعم النساء العربيات ينطلق في موسم الرياض في أكتوبر

بازار “أنا عربية” لدعم النساء العربيات ينطلق في موسم الرياض في أكتوبر

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن إطلاق معرض وبازار “أنا عربية” لجمع 200 من أبرز عارضات السعودية والعالم العربي لعرض إنتاجاتهن في موسم الرياض.

ويعد هذا الحدث منصة لعرض الأعمال الفنية واللوحات والمنسوجات والمشغولات اليدوية والجلدية والعديد من المنتجات المصنوعة يدوياً من قبل النساء السعوديات والعربيات.

وقد دعا آل الشيخ النساء في مصر وشمال إفريقيا للمشاركة في المعرض، متعهداً باتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر والإقامة للمشاركات، إلى جانب تسهيل عملية إدخال المنتجات المشاركة في المعرض إلى المملكة.

وأشار إلى أنه سيتم فتح باب التقديم للمشاركة في المعرض خلال شهر أغسطس المقبل من خلال موقع سيتم إطلاقه قريباً، لافتاً إلى وجود جوائز للمشاركات تشمل المراكز الثلاثة الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن “موسم الرياض” سينطلق خلال شهر أكتوبر المقبل وسيستمر لمدة شهرين، ويعد واحداً من أبرز مواسم السعودية التي تنطلق في العديد من مدن المملكة.

وسيتضمن المعرض فعاليات فنية وثقافية منوعة تبرز التراث السعودي وتسلط الضوء على مكونات ثقافة منطقة شبه الجزيرة العربية وإرثها الفني والثقافي.

 

شاهد أيضاً

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

لا شك في أن النقل في لندن هو أحد أفضل وسائل النقل في العالم، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *