باسم ياخور عبر اللايف :" اعد المتميزين من الممثلين اليافعين ان اشاركهم في أعمالهم القادمة"
تابعونا على:

إخترنا لكم

باسم ياخور عبر اللايف :” اعد المتميزين من الممثلين اليافعين ان اشاركهم في أعمالهم القادمة”

نشر

في

1٬466 مشاهدة

باسم ياخور عبر اللايف :" اعد المتميزين من الممثلين اليافعين ان اشاركهم في أعمالهم القادمة"

نشر الفَنّان السوري باسم ياخور فيديو بَثّه “لايف” عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قال فيه أنّه سيعمل على نشر فيديوهات تعليمية له لتدريس وتعليم التمثيل، موجهاً حديثه إلى جميع المقبلين على التسجيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بسوريا ولكل من يريد تطوير أداوته ومهاراته في التمثيل

ووعد ياخور جمهوره بمشاركة المتميزين منهم في أحد أعماله القادمة، حيث اكد إلى أنّه كان يعمل منذ سنوات أستاذاً مساعداً في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وقال النجم السوري باسم ياخور انه سينشر هذه الفيديوهات أيضاً عبر قناته على موقع يوتيوب، مضيفاً أنه بدأ مرحلة العمل والتحضيرات لحلقات تفصيلية على اليوتيوب تجيب عن تساؤلات المتابعين حول مهنة التمثيل، وكيفية الدخول إلى الوسط الفني.

وأوضح النجم أنّ الموهبة لا تلغي أولوية الدارسين في المعاهد الأكاديمية بالدخول لعالم التمثيل والفن، والأحقية – بحسب تعبيره – لمتعلمي ودارسي التمثيل.

وأوضح باسم أنّه ليس بالضرورة أيضاً أن يكون المُمَثّل الموهوب دارساً في المعهد العالي للتمثيل أو يكون دارساً أكاديمياً في المعاهد والجامعات، فالمهم برأيه هو امتلاك الموهبة.

وختم ياخور البث المباشر بتأكيده أنّه بات يتواصل مع بعض محبيه ومتابعيه، مبيناً أنه تعرف إلى بعضهم بشكل شخصي، وبدأ يتفاعل مع منشوراتهم وصورهم على معظم مواقع التواصل الاجتماعي وقال أنّه سيكون في دمشق خلال الشهر المقبل، متأملاً ألا يقف على طابور البنزين عند عودته لسوريا.

يذكر أن آخر أعمال باسم ياخور الدرامية مشاركته في رمضان الماضي في الموسم الثاني من الحرملك مع الفنانين جمال سليمان وقيس الشيخ نجيب ودرة وآخرين.

 

https://www.facebook.com/BassemYakhour/videos/1186788585024000/

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X