بالصور - أول بركة عائمة بالعالم معلقة في الهواء في لندن!
تابعونا على:

أماكن مميزة

بالصور – أول بركة عائمة بالعالم معلقة في الهواء في لندن!

نشر

في

3٬276 مشاهدة

بالصور -  أول بركة عائمة بالعالم معلقة في الهواء في لندن!

قد يضطر أي شخص يعتقد أن سكان لندن يفضلون اللعب بأمان إلى التراجع عن هذا الرأي في 19 أيار، عندما يفتح حمام السباحة sky pool بركة عائمة في الهواء والتي تقع على ارتفاع 115 قدماً في الهواء على سكان شقق إمباسي جاردنز.

في عام 2013، كان مجتمع EcoWorld Ballymore الذي تم تطويره ومتعدد الاستخدامات في حي Nine Elms بلندن يتباهى بالفعل على ما يبدو بكل وسائل الراحة الفاخرة التي يمكن تخيلها: سطح سماء على السطح مع منطقة طعام مغطاة ودفيئة مخصصة لأشجار البرتقال العطرة، وسينما خاصة ذات جدران حمراء يضم تسعة مقاعد فخمة وشاشة مسطحة على طراز السينما، وصالة رياضية مترامية الأطراف تنافس أكثر النوادي المرغوبة، وجناح صالة عالي السقف مع بار كامل الخدمات، وحديقة مورقة تقع في واد هادئ على المستوى الأرضي، و مسبح داخلي هادئ يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم.

إقراء أيضاً:   مقابلة مع سفير جمهورية العراق لدى المملكة المتحدة د.صالح التميمي

ومع ذلك، في ظهيرة صيف دافئة للغاية منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدرك الرؤساء المبدعون لباليمور أن هناك وسيلة راحة أساسية واحدة تفتقر إليها حدائق إمباسي المجاورة لنهر التايمز: حمام سباحة في الهواء الطلق يمكن للمقيمين وضيوفهم الاستمتاع به في الأيام الحارة بشكل استثنائي!

لكن المكان الوحيد الكبير بما يكفي لإيواء حمام سباحة هو السقف، ولم يكن حجمه مناسب تمامًا. لذلك قرروا بناء أول بركة عائمة في العالم ، أطلق عليها اسم “Sky Pool”.

بالصور -  أول بركة عائمة بالعالم معلقة في الهواء في لندن!

قد تكون الواحة المُدفأة التي يبلغ طولها 82 قدمًا، والتي تمتد عبر سطحين من المباني القديمة البارزة في حدائق إمباسي، والتي تشبه الفنادق ذات الخمس نجوم، أكبر قطعة منفردة من الأكريليك الحامل في العالم.

الهيكل الشفاف تماماً بني في كولورادو، وتم نقله إلى تكساس، ثم تم شحنه عبر المحيط الأطلسي في رحلة استمرت ثلاثة أسابيع.

إقراء أيضاً:   5 مناطق سكنية في لندن توفر أعلى عائد إيجاري للمستثمرين

بالصور -  أول بركة عائمة بالعالم معلقة في الهواء في لندن!

تبدو البركة وكأنها صندوق زجاجي مستطيل يطفو في الهواء. وجزء منها – 46 قدمًا، على وجه التحديد – يطفو نوعًا ما في الجو، في حين أن طرفي الحوض يشبهان مسبحًا خارجيًا تقليديًا (يملأ تجويفًا بسلاسة في الأرض ويحيط به فناء أنيق)، فإن القسم المركزي معلق في السماء (بفضل إطاره الفولاذي غير المرئي).

بالصور -  أول بركة عائمة بالعالم معلقة في الهواء في لندن!

كانت الفكرة وراء القسم العائم ذات شقين: أولاً، كان الحل الوحيد المعقول الذي لم يتضمن التضحية بحجم المسبح، وثانيًا، سمح للسباحين برؤية الشارع وعربات الأطفال في المدينة لرؤية السماء. ترك هذا القسم مختزلًا قدر الإمكان، قام المهندسون بتركيب درجات وأنظمة ترشيح على طرفي البركة تاركين الوسط 45 قدمًا خيالًا مائيًا بسيطًا.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.