بالصور: تجمد حوالي 80% من المجاري المائية في لندن خلال الطقس الثلجي
تابعونا على:

أخبار لندن

بالصور: تجمد حوالي 80% من المجاري المائية في لندن خلال الطقس الثلجي

نشر

في

1٬261 مشاهدة

بالصور: تجمد حوالي 80% من المجاري المائية في لندن خلال الطقس الثلجي

كتبت: ساندي جرجس

قد تجمدت شبكة الممرات المائية الشهيرة في لندن، واستقر الثلج على معظمها مع استمرار الطقس البارد الذي يحول المشهد في المدينة.

وقالت مؤسسة The Canal and River Trust، إن حوالي 80% من الأنهار والقنوات في لندن، قد تجمدت خلال ظروف الطقس السيئة التي أدت إلى تحذيرات خطيرة من الأحوال الجوية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وأظهرت بعض الصور المذهلة المنتشرة على الإنترنت لقناة ريجنت Regent’s Canal الشهيرة، وهي مغلفة بالثلج، وتظهر القوارب على المياه المجمدة في درجات الحرارة دون الصفر.

بالصور: تجمد حوالي 80% من المجاري المائية في لندن خلال الطقس الثلجي بالصور: تجمد حوالي 80% من المجاري المائية في لندن خلال الطقس الثلجي بالصور: تجمد حوالي 80% من المجاري المائية في لندن خلال الطقس الثلجي

وهناك صوراً لقوارب مغطاة بالثلوج مقفلة في مكانها من قبل المياه المجمدة في ذلك البرد القارس.

وقد وصفت كاثرين كارسون، التي تعيش على قارب يدعى “Bobbies Girl” على شبكة الممرات المائية في لندن، كيف أن الطواقم تتعامل مع البرد القارس القادم من الشرق.

وقالت السيدة كارسون، “نحن نحاول الحفاظ على القارب، فقط نحتاج للتأكد من أن تبقي النار مشتعلة، حيث نقوم بحرق الأشياء الصديقة للبيئة في الموقد لدينا، واستخدام الوقود الذي لا يدخن في الغالب في محاولة للحفاظ على القارب”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي حذرت فيه the Canal and River Trust، الزوارق والزوار من توخي الحذر في الوقت الذي استمر فيه الطقس القاسي هذا الأسبوع، وحثهم على عدم محاولة المشي عبر المياه المجمدة.

وحذر مكتب الأرصاد الجوية من الثلوج الكثيفة ورياح قوية جداً، ومن المتوقع أن تشهد بعض المناطق أمطاراً ثلجية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.