فنادق بسوية 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!
تابعونا على:

السفر

بالصور – فنادق 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!

نشر

في

268 مشاهدة

بالصور - فنادق 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!
Arabisk London on Google News

يثق المسافرون الهاربون من ضغوطات الحياة اليومية بالمنتجعات لتوفير قمة الراحة والاسترخاء. شرم الشيخ تدعو ضيوف المنتجعات للاستمتاع بوسائل الراحة المشتركة المتوفرة في الموقع كالمسابح، والمطاعم، والسبا، والنشاطات، والمتاجر، والرحلات، وقضاء ليلتهم في فيلات أو شقق أو غرف خاصة وفاخرة.

إليكم أبرز 5 فنادق من سوية 5 نجوم لقضاء عطلة لا تنسى في شرم الشيخ بمصر:

Rixos Premium Seagate – Ultra All Inclusive

يقع هذا المنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم في مدينة شرم الشيخ على شاطئ البحر بين أشجار النخيل، كما يتميز ريكسوس سيجيت شرم بشاطئ خاص ومتنزه مائي، ويوفر مفهوم ألترا شامل كلياً، فيما يوفر المنتجع 8 مسابح بما في ذلك مسبح داخلي و6 مطاعم بنظام القائمة الانتقائية و9 بارات، بينما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة.

توفر جميع الغرف شرفة أو تراس مع إطلالة على المسبح أو الحديقة، فيما توفر كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وميني بار يتم إعادة تعبئته بشكل يومي مجاناً، كما يتضمن الحمام حوض استحمام ودُش ونعال.

يوفر المنتجع 6 مطاعم بنظام القائمة الانتقائية ومطعم واحد بنظام البوفيه واستراحة تنفيذية لكبار الشخصيات وأماكن لتناول الطعام على الشاطئ و9 بارات تقدم المشروبات الكحولية المستوردة، فيما يقدم سبا ريكسوس مجموعة واسعة من خيارات الاسترخاء، التي تتضمن مساج الجسم بالكامل وعلاجات للوجه وحمام تركي وغرفة بخار وصالون للعلاج ومركز تجميل وسبا للسيدات، كما يتوفر جيم عصري مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية للقلب والأوعية الدموية.

 

بالصور - فنادق 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!

Sunrise Montemare Resort -Grand Select

يقع (Sunrise Montemare Resort -Grand Select- (Adults only في شرم الشيخ، ويضم 4 مسابح خارجية وشاطئاً خاصاً ومطعماً، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق، فيما يقع خليج نعمة على بعد 10 كم من مكان الإقامة.

تم تجهيز جميع الغرف مع شرفة أو تراس يطل على الحديقة أو البحر، كما تضم كل غرفة تلفزيوناً بشاشة مسطحة ومكيّفاً للهواء، بالإضافة إلى غلاية كهربائية، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر وأردية حمام،

إقراء أيضاً:   مطار دبي يطلق تقنية جديدة لإنهاء إجراءات السفر في 10 ثوان !

يتوفر مطعم بوفيه عالمي و4 مطاعم ذات قوائم مأكولات في (Sunrise Montemare Resort -Grand Select- (Adults only، كما يقدم مطعم Manzoku أذواقاً متنوعة من آسيا بما في ذلك بار السوشي ومأكولات على طراز التيبانياكي والمقالي، فيما يمكن الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية في مطعم Felucca، بينما يمكن الاستمتاع أيضاً بتناول الطعام الإيطالي في مطعم Basilico الإيطالي، ويمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الشرقية في مطعم Gamila.

يشمل مركز السبا ساونا وغرفة بخار وحمّاماً تركياً، كما يمكن ترتيب جلسات المساج وعلاجات الجسم بالإضافة إلى برامج العافية الشخصية، ويتوفر أيضاً مركز متخصص في الشعر والتجميل.

 

بالصور - فنادق 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!

 

منتجع فور سيزون شرم الشيخ

يقع منتجع فور سيزون شرم الشيخ في شرم الشيخ بجانب تلال البحر الأحمر، ويضم 4 مسابح و5 مطاعم و3 صالات وسبا، كما يمكن للضيوف الاستفادة من أنشطة الغوص والغطس المتوفرة في الموقع.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في فور سيزون على شرفة أو تراس مع إطلالات على البحر الأحمر والحديقة والمنتجع، كما تشمل جميع الغرف منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتضم الفيلا مسبح خاص مزود بتراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس.

يوفر فور سيزون تجربة مميزة لتناول تشكيلة واسعة من المأكولات الفاخرة ابتداءًا من مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط وحتى الأطباق الإيطالية، كما يمكن للضيوف تذوق الأطباق التخصصية الأوروبية في بار مسبح الواحة المطل على المسبح، ويستمتع الضيوف بالمشروبات في الصالات المختلفة التي توفر إطلالات خلابة.

يقدم السبا الموجود في منتجع فور سيزون مجموعة من خيارات الاسترخاء التي تشمل جلسات المساج الكامل للجسم والوجه، كما يتوفر جيم عصري مجهز بمعدات حديثة لتمارين حرق الدهون، بالإضافة لصالون لأغراض التجميل.

بالصور - فنادق 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!

Aqua Blu Sharm El Sheikh – Families and couples only

يعتبر هذا الفندق الشامل كلياً جزء من أكوا بارك سيتي ويوفر متنزه بطول 450 متر مع المقاهي والمتاجر، ويحتوي على 8 مسابح و3 مسابح للأطفال و64 منزلقة مائية مختلفة، كما يوفر أكوا بلو شرم الشيخ سبا متكامل الخدمات وإمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص.

إقراء أيضاً:   بالصور: شاهد أبرز ثنائيات المشاهير خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

تحتوي الغرف المكيفة في أكوا بلو شرم الشيخ على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وتتميز بشرفات توفر إطلالات على الحدائق ذات المناظر الطبيعية والبحيرات، وتتوفر لوازم الاستحمام في الحمامات الخاصة.

يتم تقديم المأكولات الإيطالية والمتوسطية والآسيوية في مطاعم على طراز البوفيه في أكوا بلو شرم الشيخ، وفي المساء يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار الرياضي.

يوفر أكوا بلو شرم الشيخ جيم مجهز تجهيزاً جيداً، ويمكن للضيوف عبور البحيرة على متن مركب بدالات أو ممارسة لعبة التنس أو الميني غولف.

تتوفر خدمة نقل إلى الشاطئ الخاص في Albatros Resort، ويتميز بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات ورياضات مائية.

 

بالصور - فنادق 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!

شتايجنبرجر ألكازار

يُعتبر شتيجنبرغر الكازار أحدث مكان في النبق، ويقع عَلى بُعد حوالي 15 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يتمتع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بشاطئ خاص به تبلغ مساحته 30000 متر مربع مع مناظر طبيعية تحت الماء، ويضم 3 مسابح يتم تدفئتها خلال فصل الشتاء، فيما يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مَكان الإقامة وفي الغرف.

يضم شتيجنبرغر الكازار 610 غرفة ضيوف، وتقع غرف السوبيريور وغرف الديلوكس العائلية قبالة الشاطئ مباشرة، بينما تتسع الفيلات وأجنحة الجونيور لإقامة المجموعات الكبيرة.

يضم الكازار مطعمين رئيسيين يقدمان وجبات الإفطار والغداء والعشاء و5 مطاعم تقدم قائمة للمأكولات التخصصية، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر باران لوبي وبارات مسبح وبار شاطئ.

يتمتع الأطفال بفريق للأنشطة الترفيهية يضمن لهم متعة وأنشطة في مسابح خاصة أو في نادي للأطفال تحت إشراف كامل من لحظة وصولهم، كما يُمكن للأشخاص البالغين الاستمتاع بالعلاجات المتعددة في سبا Mivida.

بالصور - فنادق 5 نجوم ستبهرك في شرم الشيخ بمصر!

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.