بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن

نشر

في

2٬262 مشاهدة

بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن

كتبت: ساندي جرجس

تم الكشف عن مجموعة من السيارات الفاخرة، التي يبلغ سعرها حوالي 3.5 مليون جنيه استرليني، مغطأة بالغبار ومخبأة في الطابق العلوي من موقف سيارات متعدد الطوابق.

ومن الواضح أنه لم يتم استخدام أي من تلك السيارات الفاخرة المخبأة في الطابق العلوي المهجور من موقف السيارات، حيث كانت مغطأة بالغبار وعليها بصمات أصابع ورسائل وقحة.

وتم نشر هذا الأمر المذهل على موقع ريديت Reddit، من قبل مصور يعمل لدى Ragaire Photography، قد ذهب إلى مكان السيارات وقت استراحة الغذاء الخاصة به، وقام بتصويرها.

ويقول المصور إنه كان قادراً على كشف تلك الحقيقة، خاصة عند عدم وجود أي حراسة تعتني بتلك السيارات الفاخرة.

بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن بالصور: مجموعة سيارات فاخرة يبلغ سعرها 3.5 مليون جنيه استرليني مخبأة في موقف سيارات دون استخدام في لندن

ويوجد في المكان بعض من أقوى السيارات، مثل لامبورغيني أفينتادور Lamborghini Aventador SV التي يبلغ سعرها 300.000 £.

وهناك أيضاً مجموعة من سيارات فيراري Ferraris، بقيمة 1 مليون جنيه استرليني، من فئات 360Stradale و Scuderia ، و599 GTO و328GTS.

ويضم موقف السيارات أيضاً العديد من السيارات الأمريكية الضخمة مثل: Ford GT، Shelby GT350  و Plymouth Prowler  وDodge Challenger Hellcat.

وقال المصور: “من المفترض إن المكان مراقب بكاميرات الفيديو، ولكنني لم أر أي شخص، كنت أتوقع من أحد أن يقول لي توقف عن التصوير، ولكن لا أحد كان يهتم”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.