بالفيديو " لم أخطئ "........... رد مايا دياب على هجوم ابنة فيروز عليها
تابعونا على:

نشر

في

ما زال التوتر قائماً بين مايا دياب وريما الرحباني بسبب قيام الأولى بغناء أغاني فيروز تزامناً مع انفجار بيروت مما جعل ريما تهاجم مايا بشدة لترد عليها الأخيرة وتقول أنها متمسكة بأغاني فيروز ولن تتراجع .

بالفيديو " لم أخطئ ".. رد مايا دياب على هجوم ابنة فيروز عليها

مايا دياب تتحدى ابنة فيروز

في لقاء مُتلفز لها تحدت ابنة فيروز وعبرت عن إصرارها على غناء أغاني فيروز وخاصة أنها تعتبر أن غناءها بمثابة إهداء لشمس الأغنية فيروز كما وأكدت أنها لم تخطئ ولا تستحق هذا الهجوم .

حيث قالت :”هي عندها مشكلة وأنا عندي إهداء، أنا أهدتها أغاني لوالدتها بتغنين بصوتي وإحساسي بمناسبة صعب كتير مرئ فيها لبنان، وبفتخر وما رح وقف ولا يوم وبنوقف لما بنكون عم نغلط، لما ما نكون عم نغلط منكمل ومكبر ونزيد”.

بالفيديو " لم أخطئ ".. رد مايا دياب على هجوم ابنة فيروز عليها

هجوم عنيف سابق من ريما على مايا دياب

هاجمت ابنة فيروز سابقاً على مايا على خلفية غنائها أغاني فيروز في حفلها الذي أقامته منذ يومين في بيروت وأطلقت عليه وسمًا تحت عنوان “ممنوع ننسى” في اشارة منها الى أهمية عدم اغفال ما حصل بعد انفجار بيروت الذ وقع في 4 أغسطس/آب.

وقالت الرحباني في منشور طويل نشرته على فيسبوك :”كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب، وعلى أغاني فيروزيا ربّي تنغّيناوآخرن أوّل مبارح يبدو.

” يا شيخة اعتمد يلك شكل تنعرفك فيه والله ما عرفتكساعة بتنفخّي ساعة بتنفسّي ايش دهعلى إش دي على أسود وأبيض! رعب العادييعني بصراحة صُعقت! وما عارفة منين بلّش من الحكي والا من الغِنِي”؟.

واعتذرت ريما من الفنانة جوليا بطرس وتكلمت باسمها سائلة مايا: “من أنت لتغنين “يا ثوار الأرض” وتغيرين بالكلام؟

وتابعت: “اللي بدّو يثور بدّو يكون عندو شي مُقنع بشخصيتو تيثوروإلا ينضب أحسنلو بعدين عفواً يعني مينك انت تتقرّري أيمتى ووين محلُّن هولي الأغاني؟ وتعطينا درس بالأخلاق حشاكِسي غراڤبتعرفيها إنت للأخلاق؟  روحي يا عيني إارجعي لمطرحك إنتبزيادة عليكي ميشو وبرنامج الدولاب اللي بيبرُم!
ووصفت ريما ما قدمته مايا في الحفل بـ “كوكتيل سايط طبلة وطبل من العيار الكبير شو بدّو يحكي الواحد بهدلة ما صار ولا بيصير متلا “. وتابعت: “عيني بعد إذنك تتقدري تشكري كل شخص وقف على هالسيناللي ما بتعرفي إسما بالعربي وقدّم حالوبدّك انت تكوني مقدّمة شغلك وحالكمش مقدّمة شغل غيرك يا متسلّقة على أمجاد الآخرين فهمتي كيف؟

 “يا عيب الشوم حقيقي ع كل اللي صار وعم بيصيربس بطمّنكن ما رح تقطع ع خير ابداً  هيدا الإرهاب الفنّي صار بدّو مكافحة اكبر من مكافحة الفساد وصار بدو عقوبات كمان وِجَع!”

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.