نور ستارز تجري عملية تجميل للأنف وتشارك جمهورها النتيجة ! بالفيديو
تابعونا على:

نشر

في

يروح رياضية وعدم خوف من تعليقات المتابعين كشفت نور ستارز عن شكل أنفها الجديد بعد إجراء عملية تجميلية له في الولايات المتحدة الأمريكية .

تفاصيل عملية أنف نور ستارز

بالفيديو ..نور ستارز تجري عملية تجميل للأنف وتشارك جمهورها النتيجة !

كشفت نور من خلال فيديو جديد لها على “انستغرام” عن شكل أنفها بعد العملية وهو ما كانت وعدت به متابعيها وكتبت ” شفتوا فيديو عمليتي؟ طيب متابعيني على تيك توك؟ – تابعوني على تيك توك و شوفوا الفيديو لانو عنجد مغامرة قوية و شاركت كلشي معكم”.

وكانت قد نشرت الجزء الأول من الفيديو خلال تحضيراتها لإجراء عملية أنفها عبر قناتها في “يوتيوب” حيث علقت قائلة “عملت عملية وكنت بالمشفى وهذا سبب غيابي عنكم اشتقتلكم كثير كثير كثير واحبكم اكثر مما بتتصوروا ترقبوا الجزء الثاني وتفاصيل اكثر عن العملية بالفيديو القادم”.

وحاز الفيديو على أكثر من مليوني مشاهدة خلال يوم واحد ، تحدثت نور عن العملية فيه إذ قالت:”أخاف من الدم والابر وريحة المستشفى والدكاترة جدا وفكرة انني ذاهبة للقيام بعملية تجميل ولأنفي، رعبتني كثيرا وتتطلب شجاعة مني ولكن يجب ان أكون شجاعة وأخذت القرار  ومن الاشياء التي تعلمتها من العام 2020 انه اذا اخذت قرار أن أتكل على الله وأقوم به”.

نور ستارز تعترف أنها لم تكن لتقوم بالتجميل لو لم تكن مشهورة

في فيديو شاركته نور على حسابها قالت : “هذه العملية افكر بها من سنين وكل أحد يرى هذا الفيديو لا يعتقد أنني أخذت القرار بيوم أو يومين بل أتى بعد سنين من التفكير ولو ما كنت نور ستارز وموجودة بعالم الشهرة هل كنت سآخذ قرار هذه العملية أعترف انه لا”!.

وردا على سؤال من بعض المتابعين حول أين نور القديمة قالت “نحن نكبر ونتغير ونور القديمة كان عمرها 16 عاما وما غيرني هو ما مرّرت به خلال السنوات السبع التي كنت أقوم فيها بصنع محتوى خاص بي، بالاضافة الى ان التجارب غيرتي وأنا لا اعرف أين نور القديمة وجزء منها لازال موجودا”.

وأيضًا شاركت نور في الفيديو تفاصيل توجهها الى المستشفى لمقابلة طبيبها الذي سيجري لها العملية، ونقلت لمتابعيها الأشخاص الذين رافقوها من والدتها وشقيقتها بنين وصديقها سلمان.

من هي نور ستارز

نور نعيم مدونة وناشطة على الإنترنت، نالت شهرة واسعة عربياً عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت اسم “نور ستارز”، نشأت في سوريا وتقيم حالياً في الولايات المتحدة، تضم قناتها أكثر من 17 مليون مشترك.
حضرت افتتاح أول “يوتيوب سبيس” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم صناع المحتوى، والذي أقيم افي مدينة دبي للاستوديوهات في مارس 2018.

كما ظهرت في 2017 في مجلة فوربس الأميريكية وتم تصنيف قناتها “نور ستارز” كثاني أشهر قناة على اليوتيوب بالوطن العربي.

تعتبر نور على أنها أكثر فتاة “يوتيوبر” متابَعَة بالشرق الأوسط، وهي تقوم بعمل مقاطع فيديو على اليوتيوب لتنشر يومياتها وطرق وضع الماكياج، بالإضافة إلى بعض النصائح للفتيات، كما أنها تقوم بتقليد الشخصيات والقيام ببعض التحديات البسيطة.

تدرس نور إدارة الأعمال، وتعشق الإيجابية وحب الحياة ونشر السعادة، على حد قولها، وتقوم بنشر 3 فيديوهات كل أسبوع، ويتابعها أكثر من 17 ملايين متابع على اليوتيوب.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.