بالقرب من لندن مدينة رائعة لا بد من زيارتها!
تابعونا على:

إخترنا لكم

سيرينسيستر بالقرب من لندن.. مدينة جميلة يجب زيارتها

نشر

في

841 مشاهدة

سيرينسيستر بالقرب من لندن.. مدينة جميلة  يجب زيارتها

أصبح الخروج من المدينة لاستكشاف المدن الجميلة الجديدة شائعاً هذا العام، حيث لا تزال الإقامات أحد الخيارات القليلة لقضاء العطلات لسكان لندن.

حيث يوجد العشرات من الأماكن الرائعة للزيارة خلال ساعتين بالسيارة من لندن، وتحتل سيرينسيستر في غلوسيستيرشاير أعلى القائمة.

تم تصنيف سيرينسيستر مؤخرًا كأحد أجمل 10 أماكن هروب في المملكة المتحدة من قبل فندق دافوديل بناءً على بيانات من Instagram وTrip Advisor وWikipedia، وهي مدينة شعبية تاريخية في منطقة كوتسولدز.

أيضا هي المدينة الوحيدة على قائمة فندق دافوديل التي تقع على بعد ساعتين من العاصمة، ولهذا فهي أخبار رائعة لسكان لندن الباحثين عن إجازة نهاية الأسبوع, ستكون  المدينة علامة مميزة إذاً سواء كنت تستمتع بالهروب لاستكشاف التاريخ، أو للتنزه في الطبيعة، أو مع بعض المأكولات والمشروبات.

وتعتبر سيرينسيستر ثاني أكبر مدينة في لندن في العصور الرومانية، ولذلك فهي معروفة الآن باسم عاصمة كوتسولدز.

في الفترة من العصور الوسطى أصبحت مدينة صوف مزدهرة وارتفعت ثرواتها، وشكلت أساس المدينة الخلابة مع المباني الحجرية القديمة والشوارع الضيقة التي هي اليوم وبفضل تاريخها العريق، أصبحت سيرينسيستر مركزاً للفنون والثقافة، مع متاجر رائعة مستقلة ومتاحف رائعة وهندسة معمارية مثيرة للاهتمام.

عند وصولك لأسواق سيرينسيستر سترى أهم التقاليد التاريخية التي لا تزال حية إلى حد كبير حتى اليوم.

ويستضيف السوق في وسط المدينة سوق شارتر وسوق المزارع كما يوجد سوق للموضة والحرفيين والتحف وأسواق المقتنيات.

كما يقع المدرج الروماني، تحت رعاية التراث الإنجليزي، على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة،

وهو واحد من أفضل الأماكن المحفوظة في بريطانيا، تم بناؤه في القرن الثاني وكان يتسع لـ 8000 شخص.

سيرينسيستر بالقرب من لندن.. مدينة جميلة  يجب زيارتها

في متحف Coronium، يمكنك مشاهدة واحدة من أكبر مجموعات القطع الأثرية الرومانية البريطانية، ويرسم المتحف تاريخ سيرينسيستر من عصور ما قبل التاريخ إلى العصر الحديث.

أيضاً يجب على محبي الفنون زيارة مركز الفنون الجديد الذي يقع في مصنع للبيرة الفيكتوري، وهو يضم معرض فني معاصر، ومحل لبيع الحرف اليدوية، واستوديوهات صانع القهوة ومقهى.

تعد المدينة مكاناً رائعاً للتسوق مع الكثير من المتاجر فى الشوارع الضيقة الجميلة والساحات الساحرة كما تشتهر سيرينسيستر بمتاجرها ومحلاتها العتيقة ومتاجرها الحرفية، والعديد من المحلات التجارية.

بالطبع، إنه كوتسولدز، ولهذا يوجد العديد من الأماكن الجميلة للمشي والمعالم السياحية الخلابة التي يمكن رؤيتها. وتعد حديقة سيرينسيستر Abbey Grounds من أهم الأماكن التي تتميز بالمساحات الخضراء، وفي حال التوجه إلى أي ممر عام للمشاة يمكنك الاستمتاع بالمنازل الحجرية الرائعة والريف الممتد حتى بعض الحانات المريحة للاسترخاء فيها.

وبالحديث عن الحانات في سيرينسيستر، من الطبيعي أن يوجد بعض الأماكن الرائعة لتناول الطعام والشراب أيضًا.

حيث يقع مطعم Jesse’s Bistro المختبئ وهو مطعم ريفي مريح في دليل ميشلان و مطعم Tierra & Mar وهو الأعلى تصنيفاً على موقع Trip Advisor.

كما ستجد أيضاً مجموعة رائعة من المطاعم العالية الجودة التي توفر أطعمة هندية وفرنسية وإيطالية وبريطانية كلاسيكية فى سيرينسيستر.

ويمكن لسكان لندن الوصول إلى سيرينستر بالسيارة في أقل من ساعتين، أو بالقطار عبر محطة كيمبل في غضون ساعة واحدة فقط من بادينغتون.

يبدو أنه موقع مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن حياة المدينة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.