بتصميم بريطاني.. دبي تحتضن أغلى شقة "بنتهاوس" في العالم
تابعونا على:

عربية

بتصميم بريطاني.. دبي تحتضن أغلى شقة “بنتهاوس” في العالم

نشر

في

278 مشاهدة

بتصميم بريطاني.. دبي تحتضن أغلى شقة "بنتهاوس" في العالم

كشف موقع «برستيج» العالمي أن دبي أصبحت الآن موطناً لواحد من أغلى شقق “بنتهاوس” في العالم. 

 

جاءت صدارة دبي لتلك القائمة، من خلال «بنتهاوس» أبدعته مجموعة أمنيات في الطابق العلوي في One Palm بنخلة جميرا الشهيرة، إذ تعد أمنيات، مشروع سكني راقي، ويقدم خيارات ترفيه غير مسبوقة في جزيرة النخلة في دبي، وهو المطور العقاري وراء البنتهاوس الفاخر.

 

وتجدر الإشارة أن في عام 2017، تم بيع البنتهاوس المكون من خمس غرف نوم مقابل 102 مليون درهم (27.6 مليون دولار أمريكي)، مما يجعله رسمياً أحد أغلى بنتهاوس في جميع أنحاء العالم.

 

يقع العقار الحصري في One Palm by the Dorchester Collection الذي يقع مباشرة في بداية نخلة جميرا ويوفر مناظر شاملة لأفق مرسى دبي المذهل. كما صمم المبنى المذهل من قبل اثنين من المصممين المشهورين – Super Potato، وهي شركة تصميم يابانية معروفة بتصميماتها البسيطة، وشركة Elycion وهي شركة تصميم مقرها لندن، والتي كانت وراء One Hyde Park.

 

يضم البنتهاوس خيارات ترفيه عديدة، أبرزها المساحات الخضراء الواسعة العلوية، وسينما داخلية حديثة، تتسع لـ 12 مقعداً، وصالة أعمال مع غرفة اجتماعات خاصة، ورصيف خاص للمراكب الصغيرة،ويوجد شاطئ خاص ممتد بطول 100 متر للمقيمين، ومطعم خاص، ومرافق نادي الشاطئ، وصالة ألعاب رياضية، وساونا، ومنتجع صحي تديره ESPA، وحمامات سباحة، ومكتبة، وصالون لتصفيف الشعر.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.