بحضور عالمي دبي تنظم ملتقى الاستثمار السنوي 2019 بحضور عالمي دبي تنظم ملتقى الاستثمار السنوي 2019
الرئيسية / إخترنا لكم / بحضور عالمي دبي تنظم ملتقى الاستثمار السنوي 2019
بحضور عالمي دبي تنظم ملتقى الاستثمار السنوي 2019

بحضور عالمي دبي تنظم ملتقى الاستثمار السنوي 2019

بمبادرة من وزارة الاقتصاد الإماراتية، تستعد إمارة دبي لاستضافة ملتقى الاستثمار السنوي لهذا العام تحت شعار “خارطة مستقبل الاستثمار الأجنبي المباشر: إثراء الاقتصاديات العالمية من خلال العولمة الرقمية”.

وستستقبل دبي مشاركين من أبرز الشخصيات الأجنبية في العالم من أكثر من 140 دولة، إلى جانب حضور عشرات الآلاف من العارضين والزوار الذين سيتواصلون ويتبادلون الخبرات فيما بينهم، مما يسهم في تعزيز الفرص الاستثمارية في دولهم.

ويشارك في هذا الملتقى العديد من الدول العربية والأجنبية ومنها: السعودية، الجزائر، الصين، بوتسوانا، ساحل العاج، غانا، المملكة المتحدة، نيجيريا، روسيا، جنوب أفريقيا، الولايات المتحدة، الإمارات، الهند، أوكرانيا، سيشيل، الصومال، مصر، الكاميرون، قبرص، بولندا، أرض الصومال، سوازيلاند، إندونيسيا، الكونغو الديمقراطية، إندونيسيا، إيطاليا، جورجيا، وغيرها، كما سيحضر وفد من ليبيا يضم أكثر من 200 مسؤول ومستثمر ورجل أعمال.

وستقدم أكثر من 20 دولة عروضاً خاصة لاستعراض أبرز التطورات الخاصة بها، ومن بين هذه الدول: الإمارات، جنوب أفريقيا، الصين، جورجيا، إيطاليا، الكونغو الديمقراطية، مالي، بوتسوانا وإندونيسيا.

وقد أشار رئيس اللجنة المنظمة لملتقى الاستثمار السنوي 2019 داوود الشيزاوي إلى أن هذا الحدث سيشمل أيضاً معرضاً لتزويد الحكومات والمنظمات الخاصة بفرصة لتقديم برامجهم ومشاريعهم ذات التأثير الاجتماعي والاقتصادي الأكبر.

ولفت إلى أن المعرض التفاعلي للمشاركين سيقدم فرصة نادرة للتواصل مع الزوار ومندوبي المؤتمرات مثل رواد الصناعة الإقليميين والعالميين والمهتمين الرئيسيين.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الفرنسيون يفضلون الوجهات العربية على الأوروبية للسياحة هذا الصيف

الفرنسيون يفضلون الوجهات العربية على الأوروبية للسياحة هذا الصيف

ارتفعت حجوزات الفرنسيين خلال فترة صيف العام الجاري إلى وجهات عربية كالمغرب وتونس ومصر والأردن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *