بداية عروض البنوك في بريطانيا.. تعرف عليها فالمدة محدودة!
تابعونا على:

المعيشة

بداية عروض البنوك في بريطانيا.. تعرف عليها فالمدة محدودة!

نشر

في

604 مشاهدة

بداية عروض البنوك في بريطانيا.. تعرف عليها فالمدة محدودة!

ستدفع لك ستة بنوك ما يتراوح بين 130 – 150 جنيهاً إسترلينياً نقداً فيما يسمى بالرشاوي المصرفية bank bribes، والخبر السار أنه يمكنك الحصول على المال والهدايا والميزات بحلول عيد الميلاد.

ماهي الرشاوي المصرفية bank bribes؟

تُعرف هذه المكافآت المالية باسم “الرشاوى المصرفية” bank bribes. لذا ما عليك إلا أن تقوم بتبديل حسابك المصرفي إذا لم يكن مصرفك الحالي يقدم أي مكافآت.

ست بنوك تقدم لك مكافأت مالية

في المملكة المتحدة ستة بنوك حالياً تدفع نقداً ما يصل إلى 130 جنيهاً إسترلينياً لكي تحول حسابك إليها، أخرون قدموا هدايا مع مبالغ نقدية.

أكبر مكافأة نقدية قدمت من مصرف Santander وبلغت 130 جنيهاً إسترلينياً. وتعتبر أول رشوة نقدية bank bribes لها منذ تسع سنوات.

يدفع مصرف Nationwide ما مقداره 100 جنيه إسترليني للعملاء الجدد، أو 125 جنيهاً إسترلينياً للعملاء الحاليين. بينما يقدم مصرف HSBC مبلغ 110 جنيهاً إسترلينياً نقداً و30 جنيهاً إسترلينياً في قسائم Uber Eats.

وفي الوقت نفسه يمنحك كل من RBS وNationwide نحو 100 جنيه إسترليني لتبديل الحساب. أو إذا كنت تفضل وضع أموالك في يوم بالخارج. فسيمنحك مصرف Virgin Money بطاقة هدايا “تجربة” بقيمة 150 جنيهاً إسترلينياً.

فيما يلي تفصيل لما تقدمه المصارف من رشاوي مصرفية bank bribes وما يتوجب عليك القيام به للحصول عليها.

  1. bank bribes لبنك Santander

يقدم مصرف Santander مبلغ 130 جنيهاً إسترلينياً للعملاء الجدد الذين ينتقلون إلى حساب Santander 123 Lite.

باستخدام هذا الحساب، يتعين عليك دفع رسم شهري قدره 2 جنيه إسترليني لإبقائه مفتوحاً. ولكنك تحصل على استرداد نقدي cashback على الفواتير المدفوعة عن طريق الخصم المباشر منه. كما يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5 جنيهات إسترلينية شهرياً في كل “فئات” مؤهلة لاسترداد النقود.

يتم تقسيمها على النحو التالي: 3٪ للمياه، و2٪ للطاقة، و1٪ ضريبة المجلس council tax، والهواتف المحمولة، والـ broadband، والتلفزيون المدفوع، وقروض سانتاندير العقارية.

للحصول على استرداد النقود cashback

يتعين عليك دفع ما لا يقل عن 500 جنيه إسترليني لهذا الحساب كل شهر وأن تكون جديدًا في Santander. أو إذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بالتبديل في حساب غير تابع لشركة Santander إلى حسابك الحالي.

ادفع 1000 جنيه إسترليني على الأقل في الحساب.

قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول.

يقول Santander إن رشوته المصرفية bank bribes الخاصة بالتبديل ستنتهي في 21 أكتوبر 2021. لكن قد لا تحصل على المال بحلول عيد الميلاد إذا تركته حتى هذا التاريخ.

هذا لأن البنك يقول إنه سيقيم حسابك بعد 60 يوماً من إصدار تعليمات التبديل لتقرير ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الرشوة النقدية. إذا كنت مؤهلاً، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30 يوماً حتى تصل الأموال إلى حسابك.

  1. bank bribes لبنك Nationwide

إذا كنت عميلاً حالياً على الصعيد الوطني، فيمكنك الحصول على 125 جنيهاً إسترلينياً باختياره كمزود حسابك المصرفي الحالي. أو سيحصل العملاء الجدد على 100 جنيه إسترليني

يتوفر عرض 100 جنيه إسترليني عبر مجموعة من الحسابات على الصعيد الوطني. لكن العرض “المميز” هو عرض Nationwide Flex Direct بدون رسوم وفقاً للخبراء في Money Saving Expert.

يقدم هذا الحساب سحب على المكشوف overdraft بنسبة 0٪ لمدة عام واحد قبل التحويل إلى 39.9٪ EAR بعد ذلك.

إذا كان لديك بالفعل حساب Flex Direct أو Flex Account أو    Flex Plus، فيجب عليك استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على الصعيد الوطني لتبديل حساب تملكه مع مزود آخر. وذلك للمطالبة بمكافأة قدرها 125 جنيهاً إسترلينياً.

يمكن لعملاء الرهن العقاري أو المدخرات على مستوى البلاد أيضاً فتح أحد حسابات Flex الثلاثة المذكورة أعلاه وطلب التبديل.

لإكمال التبديل في Nationwide

لإكمال التبديل، يجب عليك فعل ذلك في غضون 30 يوماً. قم بإعداد Set up at least two active Direct Debits وملاحظة هامة أنه لا يوجد حد أدنى للأجور في Nationwide.

لم تذكر Nationwide أيضاً المدة التي ستستغرقها هذه الصفقة ولكن يمكن إيقافها في أي وقت.

في شروط وأحكام العرض، يقول البنك إنه سيضيف دفعة التحويل إلى حسابك الحالي في غضون 10 أيام تقويمية من اكتمال التبديل الكامل.

عادة ما يستغرق الأمر سبعة أيام عمل لنقل الحسابات المصرفية باستخدام CASS.

هذا يعني أنه إذا استمر العرض حتى عيد الميلاد. فستحتاج إلى التبديل بحلول 3 ديسمبر للحصول على الأموال بحلول 24 ديسمبر.

لكن قد لا يستمر حتى ديسمبر، لذلك إذا كنت تميل إلى التبديل، فمن الأفضل أن تفعل ذلك عاجلاً وليس آجلاً.

  1. bank bribes لبنك HSBC 

يتكون حافز الرشاوي المصرفية bank bribes من HSBC من 110 جنيهات إسترلينية نقدًا و30 جنيهاً إسترلينياً في قسائم Uber Eat أو The Dining Out أي 140 جنيهاً إسترلينياً من الامتيازات إجمالاً.

يمكنك المطالبة بها عن طريق التبديل إلى حساب HSBC Advance بدون رسوم ودفع 1750 جنيهاً إسترلينياً على الأقل شهرياً، يجب أيضاً أن تتم الموافقة على سحب على المكشوف overdraft مرتباً بقيمة 1،000 جنيه إسترليني.

أخيراً، لا يمكنك أن تكون صاحب حساب جاري لدى HSBC ولا يجب أن تكون قد فعلت ذلك أو بعد 1 يناير 2018.

لإكمال التبديل في HSBC

يجب عليك فعل ذلك في غضون 30 يوماً: قم بإعداد Set up at least two active Direct Debits, ادفع 1750 جنيهاً إسترلينياً.

لم يقل مصرف HSBC متى سينتهي عرض التبديل أو الرشاوي المصرفية bank bribes الخاصة به. لكنه يؤكد أنه سيدفع لك قسائم بقيمة 110 جنيهاً إسترلينياً بالإضافة إلى 30 جنيهاً إسترلينياً في غضون 20 يوماً من اكتمال التبديل.

لذا ضع في الاعتبار أيام العمل السبعة التي يستغرقها ذلك. وستحتاج إلى تقديم طلب بحلول 24 نوفمبر للحصول على النقد بحلول عيد الميلاد.

  1. bank bribes لبنك RBS

انضم بنك إسكتلندا الملكي وبنك أولستر إلى مكافآت الرشوة البنكية bank bribes بحافز قدره 100 جنيه إسترليني ستنقل الى حسابك.

يقول Money Saving Expert إن الحساب الذي يوصي بالتبديل إليه هو RBS Reward والذي يفرض رسومًا شهرية قدرها 2 جنيه إسترليني ولكنه يدفع 5 جنيهات إسترلينية شهريًا إذا كان لديك خصمان مباشران وقمت بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

هذا يعني أنك تزيد من الناحية الفنية بمقدار 3 جنيهات إسترلينية شهريًا.

وإذا التزمت بهذا الحساب، فستحصل على 50 جنيهاً إسترلينياً أخرى في تشرين الثاني (نوفمبر) 2022. بشرط أن تكون قد دفعت 1250 جنيهاً إسترلينياً شهريًا (الحد الأدنى لمبلغه) وأكملت عشر معاملات بين كانون الثاني (يناير) وسبتمبر (أيلول).

بالنسبة للعملاء الجدد، يجب عليك التسجيل في حساب RBS Select أو Reward أو Premier Select أو Premier Reward وبالنسبة للعملاء الحاليين الذين لديهم بالفعل أحد هذه الحسابات، فستحتاج إلى تحويل حساب جاري غير تابع لبنك RBS إلى حسابك المؤهل الحالي.

لإكمال التبديل يجب عليك:

ادفع 1500 جنيه إسترليني, سجّل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول بحلول 30 ديسمبر 2021.

تقول RBS إن هذا العرض متاح فقط حتى الساعة 5 مساءً في 18 نوفمبر 2021 وتقول إن الأموال ستدفع في موعد أقصاه 28 يناير 2022.

  1. bank bribes لبنك Lloyds Bank

ستحصل على 100 جنيه إسترليني بالإضافة إلى واحدة من أربع مزايا لهذا العام:

  • 12 عرضاً لاستئجار الأفلام الرقمية.
  • ستة تذاكر سينما.
  • اشتراك في مجلة.
  • عضوية جمعية الذواقة.

بالنسبة لهذا الحساب، يتعين عليك دفع ما لا يقل عن 1500 جنيه إسترليني شهريًا. هناك رسوم شهرية قدرها 3 جنيهات إسترلينية ولكن يتم استردادها إذا استوفيت الحد الأدنى للأجور. للحصول على الرشوة النقدية bank bribes، عليك التبديل بحلول 19 أكتوبر 2021.

ذكر مصرف Lloyds إنه سيدفع 100 جنيه إسترليني بعد عشرة أيام من اكتمال تبديل الحساب، مما يعني أنك ستحصل على المال في وقت كافٍ لعيد الميلاد. لم يرد ذكر الاضطرار إلى التبديل بين أي خصومات مباشرة لتكون مؤهلاً للحصول على مكافأة التبديل.

لن تكون مؤهلاً للحصول على التحويل النقدي إذا كان لديك مكافأة تبديل من Lloyds منذ أبريل 2019، أو إذا كنت ترغب في ترقية حساب Lloyds موجود.

  1. bank bribes لبنك Virgin Money

بدلاً من النقد، ستمنحك مصارف Virgin Money قسيمة بقيمة 150 جنيهاً إسترلينياً لتضعها في أيام تجربة Virgin كما أنه يدفع فائدة ائتمانية متغيرة بنسبة 2.02٪ AER ولكن فقط تصل إلى 1000 جنيه إسترليني.

لإكمال التبديل يجب عليك:

للحصول على bank bribes في غضون 45 يوماً عليك:

Set up at least two active Direct Debits ,سجل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

احتفظ بما لا يقل عن 1000 جنيه إسترليني في حساب التوفير المرتبط بنسبة 0.35٪ حتى تحصل على بطاقة الهدايا.

لن تكون مؤهلاً للحصول على بطاقة الهدايا إذا كنت قد تلقيت سابقاً هدية تبديل من Virgin Money أو إذا كان لديك حساب جاري مع Virgin أو شقيقاتها Clydesdale أو Yorkshire Bank، منذ 21 مارس.

في النهاية.. أنتبه وكن حذرا

بالطبع، بالنسبة لأي رشوة مصرفية bank bribes تقوم بالتبديل لها وتهتم بها. ستحتاج إلى تلبية الشروط والأحكام الخاصة بكل مصرف كما أسلفنا قبل التقديم. وإلا فلن تحصل على المال.

يجب عليك أيضاً التأكد من أن الحساب المصرفي الذي تقوم بالتبديل إليه مناسب لك. لا تنتقل فقط للحصول على المكافأة النقدية وحدها.

أخيراً، تأكد من التبديل باستخدام خدمة تبديل الحساب الجاري (CASS) للحصول على هذه المكافآت.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.