بريزن آيلاند تفتح أبوابها قريباً في العاصمة الإماراتيّة
تابعونا على:

السفر

بريزن آيلاند تفتح أبوابها قريباً في العاصمة الإماراتيّة

نشر

في

1٬055 مشاهدة

بريزن آيلاند تفتح أبوابها قريباً في العاصمة الإماراتيّة

الوجهة الجديدة في الإمارات تَعِد عشاق المغامرة بتجربةٍ استثنائية في أبوظبي مول 

رحلة تفاعلية ومشوّقة يخوضها المشاركون
لفتح 26 زنزانة والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها.

كشفت وجهة بريزن آيلاند ، عن مفهوم ترفيهي جديد ومبتكر في إمارة أبوظبي، وعن استعدادها لإطلاق تجارب حماسيّة توفر لعشاق المغامرة من جميع الفئات العمرية رحلة لا تنسى من خلال سلسلة تجارب من التحديات الشيّقة التي تعتمد على مهارات التفكير السريع والمنطق والعمل الجماعي.

تفتتح الوجهة أبوابها قريباً في أبوظبي مول، متيحةً لأفراد العائلة والأصدقاء فرصةً للتعاون لإتمام المهمّة التي تتطلّب فتح 26 زنزانة فريدة ومبتكرة موزعة في الوجهة والتي تمتد على مساحة ألف متر مربّع. ويتعيّن على الفرق المُشاركة استخدام مهاراتهم ومواهبهم لحل الألغاز وجمع النقاط والعمل معاً كفريق لاستكمال جميع مراحل هذه المغامرة الخياليّة الرائعة. 

بريزن آيلاند تفتح أبوابها قريباً في العاصمة الإماراتيّة

يختلف تصنيف الألغاز تبعاً لمستويات الصعوبة (اللياقة البدنيّة أو التخطيط أو التقنيات) فكل زنزانة تحمِل عدداً مختلفاً من النقاط. وصممت لتتميز بطابعٍ خاص يحفّز الخيال والإبداع والعمل الجماعي بفضل تأثيراته الخاصّة وتصاميمه ما يضمن للمشاركين قضاء تجربةٍ فريدة يركّزون من خلالها على إيجاد مفاتيح الزنزانات لكسب المزيد من النقاط والخروج منها.

تم تصميم هذه التجربة لتضمن للزوّار من جميع الأعمار بمن فيهم الأطفال بدءاً من سن الثامنة، والبالغين حتى سن الثامنة والثمانين أوقاتاً مسليّة وممتعة. كما توفّر الوجهة مكاناً مثاليّاً لحفلات أعياد الميلاد والتجمعات والمناسبات الخاصّة. وتتيح الوجهة لكل عضوٍ في الفرق المُشاركة العديد من الفرص للمساهمة في استكمال المهمّة التي تبدأ من ساعة وتستمر حتى ثلاث ساعات حيث توفر أروع اللحظات التي لا تنسى.

تستلهم بريزن آيلاند مفهومها من البرامج التلفزيونيّة فور بويارد وذا كريستال ميز، لتقدم مغامرةً عائليةً مبتكرة وفريدة. وتتفرد الوجهة بتوفير رحلة لا تضاهى في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي بفضل تجاربها المليئة بالتشويق. ومن المتوقّع أن تشكّل هذه التجربة التي تستوعب 120 شخصاً في وقت واحد ضمن 22 فريقاً يضم ستة أفراد لكل فريق، واحدةً من أبرز التجارب التي لا تفوّت في الإمارة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أيمن عبد الرحمن، الشريك الإداري لدى بريزن آيلاند: “يسعدني أن أقدم لسكان أبوظبي بريزن آيلاند، تجربتنا التفاعليّة والمفعمة بالحماس في أبوظبي مول. عملنا بجد لفترةٍ طويلة لابتكار مجموعة متكاملة من الألغاز والزنزانات المبتكرة والتي ستنال إعجاب الجميع على اختلاف أعمارهم. نأخذ الضيوف في رحلةٍ مذهلةٍ ومليئة بالمفاجآت والألغاز، ليستمتعوا بمغامرةٍ لا مثيل لها، حيث سيكون بانتظارهم العديد من المفاجآت، التي ستضمن لهم قضاء أوقات لا تنسى في بريزن آيلاند. 

ويحظى زوّار أبوظبي مول بفرصة الفوز بمغامرة حصريّة في بريزن آيلاند بعد مشاركتهم في المسابقة قبل الافتتاح. وما عليهم سوى التقاط صورة شخصيّة أمام جدار بريزن آيلاند ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي والإشارة إلى حسابنا على منصات التواصل الإجتماعي @prisonisland.abudhabi.

ومن المقرّر أن تفتح وجهة المغامرات بريزن آيلاند أبوابها قريباً في أبوظبي مول، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 125 درهم إماراتي للكبار و105 دراهم للصغار. وينصح بارتداء الملابس والأحذية المريحة والعمليّة الرياضية كما يوجد غرف لتبديل الملابس.  

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.prisonisland.ae.

-انتهى-

 

معلومات سريعة:

المكان: بريزن آيلاند، أبوظبي

الأعمار: 8-88

الملابس المناسبة: الأحذية والملابس الرياضية المريحة

الموقع: أبو ظبي مول

أسعار التذاكر:

  • الأطفال (8-11 سنة) 105 درهم

  • الكبار: (12+) 125 درهم

الإفتتاح: قريباً في يناير 2022

 

لمحة حول بريزن آيلاند:

تُعد بريزن آيلاند مفهوماً فريداً يُفتتح لأوّل مرّة في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي.

تم تصميم وجهة الترفيه للزوار من جميع الأعمار بمن فيهم الأطفال بدءاً من سن الثامنة، والبالغين حتى سن الثامنة والثمانين وعلى اختلاف ثقافاتهم، حيث يتعاون المشاركون مع بعضهم لفتح 26 زنزانة فريدة من خلال اجتياز سلسلة من التحديات الشائقة، ويجمعون عند إتمام كل مهمّة نقاطاً ليقتربوا أكثر من الفوز بالتحدّي الرائع بأجوائه الحماسيّة.

كما توفّر بريزن آيلاند، التي تستعد لفتح أبوابها أمام الزوّار قريباً في أبوظبي مول، مفهوماً مناسباً لجميع أفراد العائلة يتمحور حول قيم العمل الجماعي والتعاون ومهارات التفكير السريع.

وتُعتبر الوجهة الرائدة فرصة مثاليّة للزوّار للإبتعاد عن مشاغل الحياة اليوميّة، ونوعاً مختلفاً تماماً من المغامرات، حيث تأخذهم إلى عالم الخيال في رحلة غامرة تعزّز الحس الإبداعي في جميع مراحلها.

تمتد بريزن آيلاند على مساحة ألف متر مربع، وتتميّز بالمناظر الخلاّبة والتصاميم الرائعة والمؤثرات الخاصّة، لتقدّم مغامرة تنافسيّة تستمر من ساعة إلى ثلاث ساعات، ما يضمن لعشّاق المغامرة قضاء يوم مذهل. وتتألّف الفرق من شخصين إلى ستة أشخاص، وتم تصميم التجربة ليستمتع بها الأصدقاء وزملاء العمل وطلاب المدارس وأفراد العائلة والسواح. كما توفّر الوجهة مكاناً مثاليّاً لحفلات أعياد الميلاد، الفعاليات والتجمعات، إذ بإمكانها استضافة 120 شخصاً في وقت واحد. 

من المقرّر أن تفتح وجهة المغامرات بريزن آيلاند أبوابها قريباً في أبوظبي مول، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 125 درهم إماراتي للكبار و105 دراهم للصغار. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.prisonisland.ae 

الموقع الإلكتروني: www.prisonisland.ae 

البريد الإلكتروني: abudhabi@prisonisland.ae

إنستاجرام: prisonisland.abudhabi@

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

عمار عدرا 

 ammr@cosmopole.com

  +971 52 956 4041 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X