بريستول تصنف كأفضل مكان للعيش في المملكة المتحدة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 26 عاماً بريستول بريستول تصنف كأفضل مكان للعيش في المملكة المتحدة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 26 عاماً بريستول
الرئيسية / أخبار لندن / بريستول تصنف كأفضل مكان للعيش في المملكة المتحدة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 26 عاماً
بريستول تصنف كأفضل مكان للعيش في المملكة المتحدة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 26 عاماً

بريستول تصنف كأفضل مكان للعيش في المملكة المتحدة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 26 عاماً

صنفت بريستول كأفضل مكان للعيش في المملكة المتحدة خارج لندن، للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 26 عام، وفقاً لتحليل برنامج BBC Newsbeat.

واحتلت المدينة الجنوبية الغربية الصدارة من بين جميع السلطات المحلية في المملكة المتحدة، بسبب عدة عوامل منها الإيجار والنقل والصحة النفسية والأحداث الموسيقية والمرافق الرياضية وقوة تغطية شبكات الجيل الرابع.

وتأتي هذه الأخبار بعد شهر من اكتشاف أن بريستول هي عاصمة النباتيين في العالم، في دراسة جديدة أعقبتها بورتلاند وإدنبرة وفانكوفر وسياتل.

ووفقاً ل Bristol.gov.uk، فإن متوسط عمر الأشخاص الذين يعيشون في المدينة هو 33 سنة، مقارنة مع 40 سنة في انجلترا وويلز، وهناك الآن ما لا يقل عن 45 ديانة.

وبالإضافة إلى ذلك، يبلغ متوسط سعر المنزل في المدينة الآن 274.361 جنيه استرليني، مقارنةً بمتوسط يبلغ 248.611 جنيه استرليني في جميع أنحاء انجلترا، وفي لندن يبلغ متوسط سعر المنزل 481.200 جنيه استرليني بعد انخفاض بنسبة 0.2% في عام 2018.

ويصل معدل التوظيف في المدينة أيضاً إلى 77.2%، وهو أعلى من المدن الأساسية البريطانية وأعلى بنسبة 2.8% من المتوسط الوطني.

وسجلت مواقع لندن إسلنجتون وكامدن ووستمنستر أيضاً أعلى ثلاث النتائج على التوالي مع بريستول في التحليل.

وفي الوقت نفسه، كانت أدنى درجة هي ميلتون في ليسترشير، مع توكسبوري في جلوسيسترشاير والیردال في كمبريا في المركز الثاني والثالث على التوالي.

واحتلت غلاسكو المرتبة الأعلى في حين كانت الجزر الغربية في المرتبة الأدنى، أما بالنسبة إلى ويلز، فقد جاءت كارديف في المقدمة بينما كانت جزيرة أنجلسي هي الأسوأ.

وأجرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC، استطلاع رأي لعدد 1.038 من البريطانيين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 سنة، لمعرفة أكثر السلطات المحلية في المملكة المتحدة شعبية.

ثم تم تحويل البيانات لتلائم على مقياس من صفر إلى 10، حيث تعني الدرجة الأقل أداءاً أقل في هذا المقياس، ويمثل كل من الدرجة الإجمالية للسلطة المحلية متوسط درجاتها في كل تدبير فردي.

وباستخدام هذه المعلومات، أطلقت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) آلة حاسبة جديدة تسمى “اعرف مكانك” على الإنترنت، والتي تمكن الشباب في المملكة المتحدة من إدخال تفضيلاتهم لمعرفة أفضل مكان يعيشون فيه.

شاهد أيضاً

كيف يمكنك خفض فواتير الطاقة لديك بأكثر من 300 جنيه استرليني في السنة؟

كيف يمكنك خفض فواتير الطاقة لديك بأكثر من 300 جنيه استرليني في السنة؟

إن ملايين البريطانيين يدفعون مبالغ زائدة على فواتير الطاقة، في حين يستطيعون خفض التكلفة بسهولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *