اختبارات كورونا السريعة للموظفين في الشركات البريطانية لضمان السلامة
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

اختبارات كورونا السريعة للموظفين في الشركات البريطانية لضمان السلامة

نشر

في

1٬814 مشاهدة

اختبارات كورونا السريعة للموظفين في الشركات البريطانية لضمان السلامة

في خطوة لتوسيع نطاق الاختبارات في مكان العمل من أجل ضمان سلامة الموظفين الذين ليس بإمكانهم العمل من المنزل وفي محاولة للسيطرة على جائحة كورونا، سيبدأ تقديم اختبارات كورونا السريعة في أماكن العمل والشركات البريطانية التي تضم أكثر من 50 موظفاً.

تعطي اختبارات فيروس كورونا السريعة النتائج خلال 30 دقيقة ولكنها كانت متاحة في السابق فقط للشركات التي تضم أكثر من 250 موظفاً. وقال المسؤولون إن هذه الخطوة هي محاولة لضمان سلامة الأشخاص الذين ليس بإمكانهم العمل من المنزل.

وقال مات هانكوك، وزير الصحة “يجب على أصحاب العمل اختبار موظفيهم بانتظام، والحكومة تهتم بشدة بزيادة الوعي وتشجيع المزيد من الشركات على تقديم اختبارات كورونا سريعة للموظفين”.

وأضاف: “عندما تعلم انه تقريباً شخص من بين كل ثلاثة أشخاص مصاب بالفيروس دون أعراض ويمكن أن ينقل العدوى للآخرين دون علمهم، يصبح من الواضح سبب أهمية التركيز على من ليس لديهم أعراض”.

” نحن نعمل بالفعل مع العديد من أصحاب العمل على توسيع نطاق الاختبار بين القوى العاملة ليشمل صناعة الأغذية وقطاع التجزئة وشبكة النقل وعبر القطاع العام أيضاً، وأنا أحث بشدة الشركات والموظفين في جميع أنحاء البلاد على إجراء اختبارات كورونا السريعة للمساعدة في وقف انتشار الفيروس بشكل أكبر”.

ووفقاً للأرقام الحكومية، سجلت 112 هيئة وشركة للمشاركة في الاختبارات الجماعية حتى الآن مع اختبار الموظفين في 500 موقع. وقال دان شيرز, مدير الصحة والسلامة والبيئة في اتحاد GMB ” نريد التأكد من إبعاد العمال المصابين عن مكان العمل إلى جانب التأكد من أن الجميع يلتزم بالتدابير الوقائية للحد من انتقال العدوى” .

وأشارت صحيفة التلغراف إلى إمكانية حصول العمال في أماكن العمل على لقاح فيروس كورونا بمجرد حصول الأشخاص المدرجين في قوائم من لهم الأولوية على جرعاتهم.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.