بريطانيا تتحدى العالم باحتفالات الهالوين... تعرف على أهم النشاطات
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا تتحدى العالم باحتفالات الهالوين… تعرف على أهم النشاطات

نشر

في

515 مشاهدة

بريطانيا تتحدى العالم باحتفالات الهالوين... تعرف على أهم النشاطات

يشهد العالم استعدادات احتفالات الهالوين التي توافق 31 اكتوبر من الشهر الجاري، فيما تتنافس العواصم بأكثر الأماكن جذباً للرعب، وحسب ما نشر الموقع البريطاني ذا صن استعدت المملكة المتحدة لاحتفالات الهالوين حيث قامت الحكومة البريطانية بإنشاء مدينة مخصصة للاحتفالات حيث لا يتميز زوارها عن غيرهم لاشتراط طلاء الوجه حيث تتجلى عوامل الجذب في جميع أنحاء المملكة المتحدة في الروح مع منح الجوائز لأشد الأحداث رعبًا بالإضافة إلى جلسات نحت اليقطين للصغار وركوب الملاهي في الظلام للمراهقين الباحثين عن الإثارة.بريطانيا تتحدى العالم باحتفالات الهالوين... تعرف على أهم النشاطات

تعتبر Sophie Swietochowski من أكثر مناطق الجذب الأكثر رعباً في بريطانيا لمدة نصف عام لتميزها في ألعاب الخداع حيث يتم تشجيع الأطفال على ارتداء ملابس تنكرية كاملة وهم يجدون طريقهم عبر تريت ستريت وويتشي وودز والمقابر، ويطرقون الأبواب لجمع الحلوى، يمكن للأطفال الأكبر سناً أن يضيعوا في متاهات الرعب المرعبة، بينما سيقابل الصغار شخصياتهم المفضلة من CBeebies في Monster Ball.

يعد مهرجان الخوف في أبراج ألتون من أهم الفعاليات فى بريطانيا وتبلغ تكلفة التذاكر من 39 جنيهاً إسترلينياً وتكلفة متاهات التخويف 10 جنيهات إسترلينية، أما قصر بلينهايم يتزين بالغول والسحرة حتى نهاية أكتوبر.

أما درب الخفافيش المخيف المعروف بالانغماس في أدمغة الفشار بالجبن وكمة دراكولا في شاي على شكل عيد الهالوين في مطعم Orangery وتكون هناك أيضاً جلسات نحت القرع، وركوب قطار الأشباح وقصص مخيفة للصغار وسيعقد مهرجان الخوف في قصر بلينهايم في الفترة من 22 إلى 31 أكتوبر.

وسوف ترتدي PEPPA Pig قبعة السحرة ورأسها للاحتفال بالاحتفالات في حديقة Paultons Park في عيد الهالوين.

وفي عالم Peppa Pig World ، يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة أكبر قرع في العالم في الدفيئة الخاصة بـ Grandpa Pig والتعرف على عنكبوت ضخم وجهاً لوجه. يستطيع الأطفال البحث عن ممتلكات الساحرة المفقودة في تجربة البحث عن الكنز هذه في Shrek’s Adventure! في لندن. سيكافئون بعلاج من مرجل السحرة قبل نقلهم على متن حافلة سحرية لمقابلة شريك.

تعمل جولات Ghost Bus في لندن على مدار العام، ولكن شهر أكتوبر هو الوقت المثير من كل عام، مع زيادة طول الليالي وإطلاق احتفالات الهالوين في نهاية الشهر.

تتضمن الرحلة جولات في حافلات روت ماستر لندن الكلاسيكية التي تعود إلى الستينيات والتي تم تحديثها إلى اللون الأسود الفاتح مع ستائر حمراء مخملية ومصابيح عتيقة، توحي بالمشاعر المخيفة بمجرد صعودك على متنها.

بمجرد أن تكون على متن الحافلة ، سيتم توجيه جولتك من قبل ممثلين مدربين تدريباً كلاسيكياً مما يمنح الركاب تجربة غامرة مليئة بالرعب والكوميديا ​​وهم يتجولون في شوارع لندن التاريخية.

 جولات Ghost Bus مدتها وسعر التذاكربريطانيا تتحدى العالم باحتفالات الهالوين... تعرف على أهم النشاطات

يجب أن تنتهي الجولة عبر لندن في غضون 75 دقيقة تقريباً بدون حجز مقاعد، ومن يأتي أولاً يحالفه الحظ، لذلك أوصى المشغلون بالوصول إلى العرض الذي اخترته قبل حوالي 15 دقيقة للحصول على أفضل المقاعد. تشمل بعض المعالم خلال الجولة برج لندن وداونينج ستريت وكاتدرائية القديس بولس وجسر لندن. تبلغ تكلفة تذاكر البالغين 24 جنيهاً إسترلينياً و16 جنيهاً إسترلينياً للأطفال، ومجانية للأطفال دون سن الخامسة.
يمكنك أيضاً الحصول على تذاكر عائلية مخفضة لشخصين بالغين وطفلين مقابل 61 جنيهاً إسترلينياً.

في حين يمكنك الحصول على معاملة VIP، من خلال استئجار الحافلة بأكملها وتحديد طريقك الخاص حول الشوارع المظلمة في العاصمة.

كيفية الوصول الى هناك

تنطلق جولة لندن من خارج 8 Northumberland Avenue كل يوم، مقابل حانة Sherlock Holmes في وستمنستر.

أقرب محطات مترو أنفاق إلى هناك هي Embankment وCharing Cross. يمكنك العثور على أوقات العرض ومزيد من المعلومات على موقع Ghost Bus Tour هنا.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.