بريطانيا تطلق خط رحلات جديد لشرم الشيخ اعتباراً من 3 نوفمبر
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا تطلق خط رحلات جديد لشرم الشيخ اعتباراً من 3 نوفمبر

نشر

في

896 مشاهدة

بريطانيا تطلق خط رحلات جديد لشرم الشيخ اعتباراً من 3 نوفمبر

أعلنت شركة الطيران البريطانية “إيزي جيت”، عن  إطلاق خط رحلات جديد لينطلق إلى شرم الشيخ من بريستول في بريطانيا، وفقا لما نقله موقع “بريستول بوست” البريطاني.

وقال الموقع: أن شرم الشيخ من الوجهات السياحية الشهيرة، لاسيما لقضاء عطلات فصل الشتاء، ووفقا للموقع فإنه اعتبارًا من 3 نوفمبر القادم، سيتمكن المسافرون في بريطانيا من السفر إلى شرم الشيخ  في مصر من مدينة بريستول، واعتبر الموقع أن شرم الشيخ من أجمل المدن المصرية حيث آشعة الشمس  مدار العام، والشواطئ البكر، والمناظر الجبلية.

وستطلق “إيزي جيت” رحلتين أسبوعيًا إلى شرم الشيخ بتكلفة أقل من 100 جنيه إسترليني، وستقلع الطائرات أيام الأربعاء والسبت من كل أسبوع.

بدوره، قال علي جايوارد، المدير الإقليمي لشركة “إيزي جيت” في المملكة المتحدة: “يسعدنا أن نعلن اليوم عن إضافة المزيد من الوجهات المثيرة إلى شبكة بريستول الخاصة بنا، حيث سنطلق رحلات جديدة إلى شرم الشيخ في مصر”.

وتابع: “نحن نعلم أن عملاءنا لا يمكنهم الانتظار للذهاب في عطلة طال انتظارها ونستحقها عن جدارة، لذلك نتيجة لشعبية هذا المكان لدى البريطانيين فقد أطلقنا الخط الجديد لشرم الشيخ، حيث الاستمتاع بالشمس المشرقة وبأسعار معتدلة تناسب الجميع”.

وقال ديف ليس، الرئيس التنفيذي لمطار بريستول: “يسعدنا أن تضيف إيزي جيت وجهة أخرى مثيرة إلى شبكة مطار بريستول وهي مدينة شرم الشيخ”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.