بريطانيا: حفل زفاف خيالي بكعكة عملاقة تكلف 16.5 ألف دولار | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا… حفل زفاف خيالي بكعكة عملاقة تكلف 16.5 ألف دولار

نشر

في

256 مشاهدة

بريطانيا… حفل زفاف خيالي بكعكة عملاقة تكلف 16.5 ألف دولار

لم يكن يوم زفاف مادلين وباتريك بيرتون عادياً بأي حال من الأحوال، فقد احتفلا بزواجهما في أحد أفخم الفنادق في لندن، وأنفقا مبالغ طائلة على ترتيبات الحفل والزينة والمأكولات والمشروبات، ولكن الأكثر إثارة للدهشة كانت كعكة الزفاف الضخمة التي تم تصميمها خصيصاً لهما، والتي بلغ ارتفاعها 4 أمتار، ووزنها 50 كيلوغراماً، وتكلفتها 16.5 ألف دولار.

كيف تم صنع كعكة حفل الزفاف؟

الكعكة التي تشبه قلعة من الخيال، كانت من صنع فنانة الكيك سام وودروف، التي تعرف مادلين منذ طفولتها، وتصمم كعكاتها في كل مناسبة.

سام بدأت في صنع الكعكة في نوفمبر (تشرين الثاني)، واستخدمت 6 كعكات مستديرة مقاس 8 بوصات كقاعدة للهيكل، ثم أضافت أبراجاً زرقاء مصنوعة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد، وزودت كل نافذة بأضواء بالونية ليد لإضاءة الكعكة من الداخل.

بعد ذلك، لفت الكعكة بنحو 50 كيلوغراماً من كريمة الفوندان البيضاء، وزينتها بأوراق الشجر الذهبية، ووضعت على قمتها تاجاً وحلقة مرصعة بالأحجار الكريمة.

بريطانيا… حفل زفاف خيالي بكعكة عملاقة تكلف 16.5 ألف دولار

اقرأ أيضاً: ماذا يعني اليوم الإضافي في فبراير لمدفوعات الإعانات والائتمان الشامل في بريطانيا؟

ماذا قال العروسان عن الكعكة؟

عندما تم الكشف عن الكعكة في حفل الاستقبال، لم يصدق العروسان والضيوف ما يرونه من جمال وروعة الكعكة، وقالت مادلين (18 عاماً) إنها وقفت معقودة اللسان، وأنها لم تتوقع أن تكون الكعكة بهذا الحجم والتفاصيل.

وأضافت أنها دفعت حوالي 13 ألف جنيه إسترليني (16.5 ألف دولار) مقابل الكعكة، وأنها تستحق كل هذا المبلغ، لأنها كعكة أحلامها.

وأشادت بموهبة سام وودروف، وقالت إنها تصمم كعكاتها منذ أن كان عمرها 13 عاماً، وأنها تعرف ذوقها ورغباتها جيداً.

وقال باتريك (20 عاماً) إنه سعيد جداً بيوم زفافه، وأنه كان حفل زفاف كبير حضره أكثر من 200 شخص من الأصدقاء والعائلة.

وأعرب عن إعجابه بالكعكة، وقال إنها تبدو جميلة للغاية.

X