بريطانيا سترفع قيود الحجر الصحي للسفر في عيد الميلاد
تابعونا على:

إخترنا لكم

بريطانيا سترفع قيود الحجر الصحي للسفر في عيد الميلاد

نشر

في

580 مشاهدة

بريطانيا سترفع قيود الحجر الصحي للسفر في عيد الميلاد

قالت صحيفة “التليجراف” أن وزير النقل البريطاني سيعلن اليوم عن إنهاء قيود الحجر الصحي الشاملة بحيث تنتهي في الوقت المناسب لاحتفالات عيد الميلاد “الكريسماس”، حتى تتمكن العائلات من السفر إلى دول “القائمة الحمراء” عالية الخطورة لزيارة أقاربهم.
وأضافت الصحيفة أن القيود ستخفض من 14 يوما إلى 5 أيام فقط بدءا من منتصف ديسمبر المقبل، إذا جاءت نتيجة اختبارات فيروس كورونا المستجد سلبية بالنسبة للعائدين من الرحلات بعد 5 أيام من عودتهم إلى البلاد.
كما صرح حكومي لصحيفة “ديلي ميل” قائلا: “نحن حريصون على السماح بسفر المواطنين عندما يكون الوضع آمنا، ورئيس الوزراء قلق بشكل خاص بشأن التأثير الذي رأيناه على سفر رجال الأعمال، وتقليص وقت الحجر الصحي من 14 يوما إلى 5 يمكنه إحداث فرق كبير”.
وفي نفس الوقت، وافق وزراء من إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على السماح ببعض الفقاعات المنزلية الإضافية المحدودة لعدد قليل من الأيام خلال فترة أعياد الميلاد، وفقا لتصريحات مكتب مجلس الوزراء، حيث أكد الوزراء على أهمية السماح للعائلات والأصدقاء بالاجتماع بحرص شديد ومحدود، مع الاعتراف بأن هذه لن تكون فترة احتفالية عادية وأن مخاطر انتقال العدوى لا تزال حقيقية للغاية”..
سيتعين على العائلات اختيار فقاعتها مسبقًا وسيُسمح لها بقضاء بعض الوقت في الداخل – بما في ذلك في الحانة، وفقًا للتقارير.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.