بريطانيا على موعد جديد مع الثلوج الكثيفة هذا الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا على موعد جديد مع الثلوج الكثيفة هذا الأسبوع

نشر

في

1٬079 مشاهدة

بريطانيا على موعد جديد مع الثلوج الكثيفة هذا الأسبوع
تستعد بريطانيا هذا الأسبوع، إلى مواجهة موجة برد جديدة، و أمطار غزيرة وثلوج كثيفة  في العديد من المناطق.

وقالت الأرصاد الجوية البريطانية، أنه وبالرغم من موجة أن موجة الثلج تلاشت أخيراً صباح الأحد، إلا أن أجزاء من إنجلترا  وكذلك اسكتلندا وأيرلندا الشمالية، ستشهد عودة أخرى للثلوج والظروف الجليدية بين اليوم الاثنين والخميس.

و من المقرر أن تكون درجة الحرارة أعلى من 10 درجات مئوية في الأجزاء الجنوبية، في حين يمكن للمناطق الشمالية أن تشهد انخفاض إلى 3 درجات مئوية، مما قد ينخفض تدريجيا إلى 0 درجة مئوية.

ومن جانبها حذرت وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة “UKHSA” من الأجواء الشديدة البرودة حيث قالت “من الممكن أن تزيد الأجواء البارة المخاطر الصحية على المرضى المعرضين للخطر، وتعطل تقديم الخدمات”.

وقالت الأرصاد الجوية إنه لا يزال من غير الواضح مقدار الثلوج التي من الممكن أن تتساقط يوم غد الثلاثاء، لكن سيتحول الطقس إلى أكثر اعتدالاً بحلول يوم الأربعاء.

بالنظر إلى طقس، يوم الجمعة، ستواجه معظم المملكة المتحدة طقساً غائماً، مع وجود نوبات أكثر إشراقاً على الأرجح في الأجزاء الوسطى من المملكة المتحدة.

من المرجح، أن يستمر نمط الطقس هذا في بريطانيا حتى أواخر مارس، مع احتمال أن تكون العديد من المناطق أكثر رطوبة من المتوسط.

قرب نهاية الشهر، من المرجح أن تكون الظروف الأكثر برودة وجفافا، خاصة في الشمال قبل وصول الربيع.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X