بريطانيا.. قواعد كورونا الجديدة تعيد الطوابير الضخمة إلى مطار هيثرو
تابعونا على:

أخبار لندن

بريطانيا.. قواعد كورونا الجديدة تعيد الطوابير الضخمة إلى مطار هيثرو

نشر

في

2٬045 مشاهدة

بريطانيا.. قواعد كورونا الجديدة تعيد الطوابير الضخمة إلى مطار هيثرو

تسببت قواعد كورونا الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ يوم أمس، بتشكل طوابير ضخمة في مطار هيثرو، حيث عادت اختبارات “PCR” والعزل الذاتي لأي شخص يهبط في المملكة المتحدة، بغض النظر عن حالة التطعيم لديه.

فبعد شهور من التخلي عن قيود كورونا، يصل الركاب إلى المطارات البريطانية ليجدوا أن قيود كورونا الصارمة سارية مرة أخرى، حيث أن الأشخاص الذين وصلوا إلى مطار هيثرو هذا الصباح والذين من المحتمل أنهم لم يكونوا على علم أنهم سيبقون في منازلهم لمدة 72 ساعة عندما غادروا البلاد، تفاجئوا بحجم الطوابير الطويلة في المطار.

وقال أحد الركاب، أن الوافدين من خارج الاتحاد الأوروبي لمطار هيثرو اصطفوا لساعات، في حين أن الوافدين الآخرين لم ينتظروا، منتقدا  مطار هيثرو  بسبب خلقه “ خطر غير مقبول من فيروس كوفيد ”، وبسببه خلقت طوابير طويلة من المسافرين المنتظرين وبلغ وقت الانتظار ثلاث ساعات عند مراقبة الحدود منن الساعة 7 إلى 10 صباحًا.

وقال، إنهم عندما اشتكوا إلى موظفي المطار، اجابوهم “لا يمكن إزعاج الموظفين “.

أما راكب أخر قال إن الجميع كانوا يرتدون أقنعة لكن الناس في الطوابير “محشورون مثل السردين”.

وتسببت القواعد الجديدة وفي ذات السياق كشفت شركة الطيران الاقتصادي “EasyJet” اليوم أنها خسرت 1 مليار جنيه إسترليني على مدار الـ 12 شهرًا الماضية بسبب جائحة كورونا وأشارت إلى أنها تستعد اليوم لخسائر جديدة بالفعل بسبب المتغير الجديد “Omicron”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.